وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان

للجمال مقاييس مختلفه ومعايير متعدده بتعدد الشعوب والثقافات فى العالم ,فما تعده بعض الشعوب  صفه مرغوبه قد لا
يعتبر كذلك فى الكثير من الثقافات وعند العديد من الشعوب , فبعض الشعوب مثلا تعتبر أن قصر القامه أحد مقاييس الجمال
,بينما تفضل شعوب أخرى الفتيات طويلات القامه وكذلك فى النحافه والبدانه والكثير من المقاييس المختلفه ,ولا يقتصر
الأختلاف على الشعوب فقط بل يمتد الى ألافراد من أبناء المجتمع الواحد فنرى تباين الاذواق وأختلافها فى كل مكان وزمان وصدق
المثل القائل بأن لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع ,ولكن هناك بعض الصفات تعتبر مرغوبه عند أغلب الشعوب وأغلب الاذواق
ومنها البشرة الفاتحة والمشرقة,لذلك نجد أن أكثر مستحضرات التجميل رواجا وأكثر الموضوعات بحثا هى تلك المتعلقه بتفتيح البشرة ,فلا نبالغ أن زعمنا أن البشره البيضاء والوجه المشرق حلم للكثير من الفتيات , ولا تقتصر أهميه تفتيح البشرة على
الوجه فحسب بل أن الاهميه الأكبر فى تفتيح ألاماكن الداكنة فى الجسم  مثل الكوعين ومنطقه تحت الابط ومنطقه العانه
والمنطقة الحساسة ,نظرا لحساسيه تلك الاماكن المفرطه وتأثرهم بالعوامل المؤديه الى السمره أكثر من باقى أنحاء الجسم ,
سنقوم اليوم جميلتى حواء بتقديم وصفه يابانيه الاصل سهله وفعاله وآمنه للغايه لتفتيح البشرة بسرعه وفاعليه وأمان وهى

وصفه صابون الارز لتفتيح البشرة

مكونات وصفه صابون الارز لتفتيح البشرة:

*صابونه مرطبه (لا يهم نوع معين)
*ملعقتين أرز مطحون ناعم جدا.
*قالب سليكون أو بلاستيك أو أى شئ يصلح لصب الصابونه فيه.

طريقه عمل صابونه الارز لتفتيح البشرة

*قومى ببشر الصابونه تماما ثم ضعيها فى قليل من الماء يكفى لأذابتها.
*قومى بأضافه الأرز المطحون جيدا الى الصابونه فى وعاء معدنى وخلطهم جيدا حتى تحصلى على خليط ناعم متجانس تماما.
*ضعى الخليط على نار هادئه مع التقليب حتى يثقل الخليط ويصبح غليظ القوام.
*أرفعى الخليط من على النار وصبيه فى القالب ودعيه حتى يبرد تماما ويتصلب مره أخرى.

أقرأى ايضا:
 تعرفى على ايجابيات وعيوب والصفات العامه للأبراج
 اعرفى برجك من تاريخ ميلادك
 وصفات للقضاء على السيليوليت والترهلات
 شرح مميزات وعيوب جميع طرق أزاله الشعر الزائد