ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر

أنت هديتي من الله


نفرح كثيرًا بالهدايا في حياتنا ونحتفظ بها أطول وقت ممكن لنتذكر لحظات السعادة التي شعرنا بها وقت حصولنا عليها فماذا لو كان لديك هدية تكبر معك وتزداد كل يوم ما هو شعورك؟ هل تحافظ عليها وتكنها في قلبك؟ أم تتركها تعصف بها الظروف والأيام؟  هكذا هي مشاعر الحب لدينا هي هدية لقلوبنا من الله تغرس في صدورنا إما أن نحميها فتكبر وتزداد وتصبح فرحة كل لحظة في عمرنا أو نهملها حتي تجف وتنبض وتموت،

الحب هو نبته تسقي بالعطف والاهتمام ترويها المشاعر الجياشة والكلمات الحنونة وتثمر فرحة وسعادة تملأ حياتنا وتذبل وتموت من الجفاء والإهمال. يرزقنا الله في أول حياتنا بحب والدينا الذي لا يجف ولا ينبض ابدًا لا ينتظر مقابل ومجرد من المصالح والاعتبارات يسقي بالبر والإحسان ويموت بالعقوق والجفاء. وتمر مراحل العمر وينبت حب الزوجين الذي يزهر أسرة صغيرة تثمر أطفالًا وتملأ المجتمع بهجة وحياة، يروي هذا الحب بالمودة والرحمة ويذبل بقلة الاهتمام وتقتله الخيانة والغيرة ويبقي حب الزوجين هو أسمي معاني الحب الذي يجمع بين كل مشاعر القلوب من حب ومودة وألفة ونقاء ينعكس علي الأبناء وينشر المشاعر من جيل لجيل. 

جميعًا أهدانا الله الحب وأنبته في قلوبنا ليزهر وتملأ اوراقه وزهوره حياتنا فيشعر بها كل من حولنا وتمتلئ حياتنا سعادة وسرور أو ندفنه ويذبل فتبقي قلوبنا حزينة منفصلة عن واقعها تلفظ أنفاسها الأخيرة يملأها الحزن والكآبة . عندما نشعر بالحب لأول مرة تذوب قلوبنا وتلمع أعيننا حتي مظهرنا يتأثر فنبدو أجمل والابتسامة لا تفارق وجوهنا حتي أنك تتذكر الآن وأنت تقرأ كلماتي حبك الأول وتبتسم ماذا لو سألتك أين هو هذا الحب الآن؟ ستزداد ابتسامة البعض ممن حافظوا علي حبهم واهتموا به وأزهر مع الأيام وتختفي ابتسامة البعض الآخر ممن ذبل حبهم واختفي، ولكن جميعنا يذكر لحظة قبولنا الهدية حين زرع الله نبتة الحب في قلوبنا.

 الحب هو منبع الحياة وحيويتها فبدون الحب تصبح قلوبنا كالصحراء وحياتنا بائسة ومعاملاتنا جافة فكيف لنا أن نحتمل هذه الحياة بدون مشاعر رقيقة وكلمات عذبة وأحاسيس جياشة ينثرها علينا الحب وتشع بها قلوبنا،  فأينما يوجد الحب توجد الحياة كم من أناس حولنا نتشارك معهم الحياة لكن بلا طعم بلا معني أما مع أحبابنا نشعر بالنشوة والسعادة، والحب ليس رقة ورومانسية فقط بل هو اهتمام ومشاركة نقتسم الحياة معًا نشعر سويًا بكل ما فيها بحلوها ومرها ومهما تقسو علينا الحياة نبقي معًا نتصدى سويًا لما يواجهنا من أحزان وظروف يدعمنا في ذلك حبنا وارتباط قلوبنا. وأقوي مشاعر الحب هي التي تصمد عبر السنين والأيام فتبدأ معنا وتنتهي بانقضاء أجلنا حتي وإن غاب هذا الحب من قلوبنا سنظل نتذكر دومًا السعادة التي منحنا إياها ونبتسم من قلوبنا فإن ذبلت الزهور يبقا فيها عطرها للأبد. دع أحاسيسك تقرر عنك سلم قلبك الزمام اجعله ينطلق ويشدو بالحب والمشاعر الراقية فالحب ينقي القلب ويصفي النفوس ويجعل الإنسان يتبدل لأفضل حال، استمتع بهديتك من الله وافتخر بها فالحب أطيب المشاعر وأسمي الأحاسيس وهدية الحب أعظم من أن تهمل وتبلي وأكبر من أن تموت وتذبل  شاركوا حبكم مع المحيطين بكم كبروه واجعلوه ينتشر في المجتمع، حافظوا علي قلوبكم واهتموا بنبتتكم وانشروا زهوركم في الحياة، إهتم بنصفك الآخر دائما إنقل مشاعر حبك إليه أطلق قلبك ومشاعرك معه وردد معه دومًا أنت هديتي من الله.

أقرأى ايضا: