ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر

بدون مجهود يمكنك حرق الدهون عن طريق هذه الاطعمه والمشروبات


فقدان الوزن لا يعني بالضرورة الحرمان من الطعام ولكن يمكننا استبدال الأطعمة الغنية بالدهون بأخري حارقة للدهون فتوفر علينا عناء الحرمان أو تقليل الكميات وإليكي جميلتى حواء قائمه تحتوى أبرز الأطعمة والمشروبات الحارقة للدهون ضعيها في نظامك الغذائي لتحصلي علي جسم ممشوق متناسق.


شيف كل يوم فى مطبخك
القهوة: تناولك لفنجان من القهوة صباحًا يزيد من معدلات الحرق في جسمك فهي تحتوي علي الكافيين الذي يمنع تكون الخلايا الدهنية ويعمل علي إذابة الدهون المتراكمة، كذلك الحال في الشاي الأخضر فتناول كوب من الشاي صباحًا ومساًء يحرق لك دهون أيام سابقة فاجعليهم عادتك الصباحية.

الأناناس: هي فاكهة تحتوي علي العديد من الألياف ولذلك فهي تعطي إحساس كبير بالشبع والامتلاء إلا أن تناول قلب حبة الأناناس يزيد من حرق معدل الدهون لاحتوائه علي مادة البروميلايين ذات الخصائص الحارقة.

أسباب وعلاج جفاف البشره فى فصل الشتاء
الكمثري: قد لا يتبادر إلي ذهنك أن تناولك لفاكهة الكمثري أو المعروفة بالإجاص تقوم بحرق الدهون في جسمك وذلك لأنها لا تحتوي علي عنصر الصوديوم فتمنع احتباس الماء داخل الخلايا كما أنها غنية بالفيتامينات وتعوض الجسم عما يفقده أثناء خسارة الوزن.

اللوز: يساعد الجسم علي حرق الدهون الثلاثية المشبعة وهي أعند أنواع الدهون في الجسم مع إمداد الجسم بالعديد من العناصر والفيتامينات وتحمي من مشاكل القلب وتصلب الشرايين.

طرق تفتيح المناطق الحساسه بسرعه وفاعليه خلال اسبوع واحد
القرفة: تقوم بحرق الدهون عن طريق تقليل معدل السكر في الجسم ومنع الخلايا من تخزينه علي شكل دهون.

الشوفان: يعطي إحساس كبير بالشبع ويعمل علي ملئ المعدة كما أن ألياف الشوفان سريعة التحلل لتمتص الخلايا الدهنية وفي نفس الوقت تحسن من أداء الجهاز الهضمي.

التفاح: يحتوي علي مادة البكتين التي تخلص الجسم من الدهون الزائدة وتنقي الدم من الكوليسترول وعليكي سيدتي تناوله بالقشور لاحتوائها علي الفيتامينات والمعادن الأساسية للجسم.

مفعول سحرى لماسك قشر الليمون المذهل
 الأفوكادو: يحتوي علي مادة الليسيثين التي تساعد علي حرق الدهون، كما أنه يتحكم  في مراكز الجوع والشبع فيمنعك من الإفراط في تناول الأطعمة. ويعتبر الأفوكادو من أفضل الأطعمة الحارقة لدهون البطن وفي نفس الوقت منخفض السعرات الحرارية.

الفلفل الحار: يساعد علي حرق الدهون ويوقف تراكمها في الخلايا كما أنه يضيف مذاق خاص للطعام ويرفع من حرارة الجسم فيزيد معدلات الحرق خصوصًا في منطق البطن.

البيض: يزيد من معدلات حرق الدهون لاحتوائه علي فيتامين  B12 الذي يزيد تخلص الجسم من الخلايا الدهنية، كما أنه مصدر بروتين رئيسي يمكن الاعتماد عليه في وجبة الإفطار اذا كنت تتبع حمية غذائية.

ماسك لحل مشكلات جفاف البشره فى فصل الشتاء
البقدونس والكرفس: تمتلك هذه الخضروات قدرة فائقة علي حرق الدهون الثلاثية وخفض مستوي الكوليسترول في الدم بصورة كبيرة كما أنها تعتبر منعدمة الألياف فاجعليها جزء من طبق السلطة الخاص بك يوميًا للتخلص من دهون البطن والأرداف والحفاظ في نفس الوقت علي نضارة بشرتك.

أسماك التونة: تخلص الجسم من الكوليسترول الزائد وتقوم باستبداله بكوليسترول الدم المفيد كما انها تمد الجسم بالزنك والفسفور مما يزيد الطاقة والحيوية والأوميجا 3 التي تزيد من التركيز.

مع الانتظام بممارسة الرياضة واتباع التمارين المناسبة لوقتك لمدة نص ساعة يوميًا كالركض والجري والسباحة والقفز أو استعمال المعدات الرياضية كالعجلة أو المشاية  وتناول هذه الأطعمة الحارقة للدهون يمكنك الحصول علي الجسم المثالي الذي تحلمين به في أقصر فترة ممكنة ودون الحرمان من الأطعمة المفضلة عندك ، كذلك يمكنك تعويض الجسم بزين الزيتون وزيت اللوز للحفاظ علي بشرتك ونعومة شعرك بدلًا من الدهون المفقود أثناء التخسيس. 

أقرأى ايضا: