علاج القولون العصبي نهائياً بمكونات طبيعيه شيك اوف - Shake Off

علاج القولون العصبي نهائياً شيك اوف بلا شك فأن احد أكثر الامراض شيوعا - للأسف الشديد - هو مرض القولون العصبى وما يسببه من مشاكل فى ...

شيف كل يوم فى مطبخك


الطهي من أمتع المهارات التي تشتهر بها النساء فهي لا تعتمد علي خلط المكونات ومزجها وعجنها أو تسخينها معًا فقط وإنما تعتمد أيضًا علي التذوق والابتكار والإبداع في مزج المكونات وطريقة التقديم. نظرًا لأن أغلب السيدات تقضي معظم وقتها في المطبخ فعليكي أن تكوني متجددة هذا لا تشعري بملل الروتين واليوم أقدم لكي في هذا المقال عدة نصائح تجعلكي شيف كل يوم من مكان مختلف وباحترافية عالية.

ابحثي عن الأكلات المختلفة من كل دول العالم لتنقلي أسرتك إلي عالمك الخاص عن طريق الطعم والمذاق المختلف، ويمكنك الإستعانة بالإنترنت للحصول علي وصفات الأكلات الإيطالية والإسبانية والصينية وكذلك الأكلات العربية الشعبية والمشويات مع الاهتمام بتقديم المقبلات وأنواع مختلفة من السلطات بجانب الحساء.
 الاهتمام بشكل السفرة وطريقة تقديم الطعام فالعين تهتم بالتفاصيل قبل اللسان، اجعلي مائدتك هي مكان تنتظره الأسرة طوال اليوم لتشاهد مفاجآتك لهم, ليشعروا أنهم انتقلوا من جو المنزل وضغوطات العمل لجو الخروج والفسحة اجعليهم دائما يبحثوا عن ماذا ستقدم لنا الشيف اليوم.

طرق عمل الكيك بجميع انواعه
إضافة الورود والشموع لسفرتك يضفي جوًا من الرومانسية والراحة النفسية لزاوية طعامك اجعليها عادة ولا تقصريها فقط علي لحظات الحب والرومانسية واختاري مفارش سفرتك بألوان مبهجة ورسومات مفعمة بالحيوية تضفي علي المكان روح من البهجة والسعادة.
النظافة من أهم مقومات الطعام فاختيار الفاكهة والخضروات من أجود وأنضف الأنواع تمثل فرقًا في الطعم وتساعدك علي ابتكار أكلات جديدة بمذاق مختلف والاهتمام بالغسيل الجيد للحوم والزجاج والأسماك يزيد من نكهتها ويخلصكم من مخاطر التعرض للتلوث والأمراض.

مفعول سحرى لماسك قشر الليمون المذهل
ابتكري أطلقي لخيالك العنان امزجي المكونات المختلفة القريبة لبعضها والبعيدة لتحصلي علي مذاق جديد وأكلة مبتكرة تحمل صفات شخصيتك وصنف جديد يضاف لقائمة طعام الشيف.
اهتمي بتناول أسرتك للخضروات والفاكهة يوميًا للحفاظ علي صحة عائلتك وخصويًا أطفالك فهي تمز الجسم بالعناصر المطلوبة للنمو والتركيز، شجعي أطفالك علي تناول الخضروات بتقطيعها وتقديمها بأشكال مرحة تلفت الانتباه ويمكنك الإستعانة بصور شخصيات  كارتونية يفضلها طفلك أو أشكال حيوانات أو نباتات وقومي بالتنويع والمزج بينهم كل يوم ليحصل علي حصته اليومية من الخضار والفاكهة بشكل مسلي وممتع.

خلطه الحلبه والخميره لتكبير المؤخره
اجعلي الحلويات من أهم عناصر سفرتك، وتتميز الحلويات بسهولة عملها وإمكانية الابتكار فيها، اختاري الأصناف السهلة التي يمكن تطبيقها يوميًا وبأقل التكاليف اجعلي الأصناف المعقدة بالنسبة لكي في مناسباتك فقط واشركي أسرتك وأطفالك معك في تحضيرها.
أقيمي حفلاتك الخاصة مع أسرتك كل فترة لتغيير الأجواء وتشجيعهم علي القيام بما هو مطلوب منهم ببهجة وانطلاق وأضيفي لمساتك الخاصة للحفل بزينة مميزة ومأكولات تفضلها أسرتك مع بعض الحلويات ودعوة الأهل والأصدقاء المقربين منكم لإضفاء جو أسري مرح .

 وصفات للقضاء على السيليوليت والترهلات
الأهم من كل هذه النصائح هو مطبخك؛ اجعليه ركنك الخاص ميزيه بألوانك الخاصة اجعلي ألوانه متناسقة زوديه بالزهور والمزروعات لتخفيف الضغط وحالة الملل، اهتمي دائمًا بتنظيف مطبخك والاهتمام بترتيبه وتنظيم أدواتك المطبخية بصورة تسهل عليكي استخدامها دون البعثرة أو التعب في الحصول علي ما تريدين فهذا يوفر عليكي المجهود والحاجة إلي الترتيب كل يوم، ارتدي ملابس مريحة في أثناء قيامك بأعمالك المنزلة تسهل عليكي الحركة وتحفظ درجة حرارة جسمك صيفًا وشتاًء حتي لا تشعري بالتعب والملل سريعًا دون إتمام مهامك.
أنتي ملكة منزلك والشيف الخاص بزوجك وأولادك كافئي نفسك وابتهجي بما تقدميه لهم فكل ما تقومي بطهيه لهم يحمل مشاعر حبك ولمسات من قلبك وهذا يجعله أطعم المأكولات بالنسبة لهم أنتي شيف كل يوم.

أقرأى ايضا:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق