ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر

علاج القولون العصبي نهائياً بمكونات طبيعيه

علاج القولون العصبي نهائياً بمكونات طبيعيه
بلا شك فأن احد أكثر الامراض شيوعا -للأسف الشديد- هو مرض القولون العصبى وما يسببه من مشاكل فى الهضم مثل الانتفاخ والام البطن والغازات ,وهى جميعا اعراض مزعجه للغايه ومؤلمه ايضا لمريض القولون العصبى ,ويعود السبب فى مشكله القولون العصبى الى عوامل نفسيه وعضويه وتراكم السموم والدهون فى القولون علم مر السنين حتى تؤدى بالنهايه لظهور مشكله القولون العصبى التى يصعب علاجها لكن لحسن الحظ تمكن مجموعه باحثين وعلماء ماليزيين فى مختبرات شركه Edmark الماليزيه من الوصول لأسباب ومراحل تكون مرض القولون وكيفيه القضاء عليه والتخلص من اعراضه المزعجه تماما, توصل مجموعه العلماء
فى شركه Edmark للحل النهائى والعلاج الجذرى لمشكله القولون العصبى وما يصاحبها من مشكلات الهضم مثل الامساك والأنتفاخ وارتجاع المرئ وقرحه وحموضه المعده عن طريق تركيبه فريده للغايه تعتمد على خلاصات طبيعيه 100% بدون اى كيماويات ضاره بالأنسان,وهو التوجه التى كانت تحافظ عليه الشركه منذ سنوات عديده حيث تفضل دوما المستحضرات الطبيه التى تعتمد على الخلاصات الطبيعيه فقط.
ويحتوى هذا المستحضر الفريد شيك اوف - Sake Off على خلاصات طبيعيه تماما وامنه للغايه وهى عباره عن
  • الياف نباتيه : وهى تعمل على مسح وتنظيف الأمعاء من جميع السموم والشوائب وايضا الدهون العالقه والمتراكمه فيها.
  • نبات الروزيل : وهو يعمل تنظيف كامل الجسم من السموم المتراكمه ليتخلص منها فى البول وهو ايضا مدر طبيعى للبول كما انه غنى بفيتامين C وهو ما يجعله مقوى جيد للمناعه.
  • خلاصه الشوفان : وهو يقى من تفاقم المرض ويحارب الأورام السرطانيه فى القولون.
  • ثمره قارسينا كامبوجيا : وهى تساعد على تنحيف الجسم وحرق دهون البطن ويسرع عمليه الايض بالجسم وحرق الكربوهيدرات ويمنح الجسم الطاقه بدلا من تراكم الدهون.
  • أنولين (نشا نباتى) : وهو يقوم بالتمهيد لآنتاج البكتيريا المفيده داخل الامعاء ويخلق بيئه غير مناسبه لوجود البكتيريا الضاره ,وهو ايضا يعزز من قدره الجسم على أمتصاص المعادن والفيتامينات والاستفاده منها.
بفضل تلك التركيبه الرائعه تخلص الالاف فى جميع أنحاء العالم من جميع مشاكل الهضم والقولون العصبى وتمكنوا من ممارسه حياتهم بصوره طبيعيه حيث تم انتاج تلك التركيبه الرائعه فى صوره منتج يحمل الاسم التجارى Shake Off شيك اوف وهو متوافر فى أغلب دول العالم .

منتج شيك اوف يعالج جميع مشكلات الهضم والقولون ومنها

1-الدهون
 2-الامساك
3-الكرش
 4-التقرحات
 5-الضغط
 6-الحموضه
 7-الانتفاخات و الغازات
 8-ارتجاع المرئ

المنتج حاصل على شهادة الجودة العالمية الأيزو ISO 22000 ومرخص من قسم المكملات الغذائية والصحية من بلدية دبي الامارات العربيه المتحده والهيئه العامة للغذاء والدواء بالاردن خالى من المواد كيميائية و المواد الحافظة وهو متوافر فى العديد من الدول العربيه مثل الامارات العربيه المتحده والبحرين والمملكه العربيه السعوديه ومصر.
 
لطلب منتج شيك اوف - Sake Off ماعليك الا أن تقوم بالطلب من خلال الرابط وسيصلك المنتج حتى باب بيتك والدفع عند الاستلام.


كما يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل و طلب منتج شيك اوف - Sake Off من خلال الماسنجر فى صفحه ادمارك على الفيس بوك من الرابط اسفل

طلب منتج شيك اوف - Sake Off