علاج القولون العصبي نهائياً بمكونات طبيعيه شيك اوف - Shake Off

علاج القولون العصبي نهائياً شيك اوف بلا شك فأن احد أكثر الامراض شيوعا - للأسف الشديد - هو مرض القولون العصبى وما يسببه من مشاكل فى ...

افضل طرق تكبير الصدر

افضل طرق تكبير الصدر
يُعد الصدر الكبير احد اهم أشكال الأنوثة والجمال منذ قديم الازل، لهذا تهتم  النساء بتكبير اثدائهن بواسطة اتباع الكثير من الأساليب وطرق تكبير الصدر مثل عمليات التجميل الجراحية المكلفة وغير المأمونه، والحقن بالعديد من المستحضرات مثل حقن السيليكون والدهون، او اتباع اساليب صحيه مثل ممارسة تمارين رياضيه من شئنها تكبير الصرد ، او اتباع نمط غذائي خاص ، وايضا استخدام الوصفات المنزليّة لتكبير الثدى.

أساليب تكبير الصدر

ممارسة تمرينات تكبير الصدر

تزيد بعض التمارين حجم الثدى مثل:
تمرينات عضلات الثدى: إخضاع مقعد خاص او عجله للتدريب بزواية 120 درجة، والإمساك بالدمبلز في كلتا اليدين، والجلوس على المقعد مع الانحناء للأمام بالزاويه المذكوره  ثم رفع  الدمبلز باتجاه الكتفين، مع اهتمام أن تكون راحتى اليدين للأمام، والمرفق منحنٍ بزاوية 90 درجه، وبعد هذا مدّ اليدين إلى الأعلى فوق الثدى وإنزالهما ببطء، وتكرار التدريب 8 مرات.
 تدريب الضغط: الاستلقاء على البطن بوضع مستقيم، ثمّ رفع الجسد للأعلى بالاعتماد على عضلات الأذرع مع المباعده قليلا بين اليدين وتثبيت الارجل.

تكبير الصدر بالأعشاب 

يمكن استعمال الأعشاب سواء كانت تلك الاعشاب بصورتها الاولى كماده خام  أو كمستحضرات تم تصنيعها باستخدام تلك الاعشاب، مثل الحبوب والكريمات التي تدخل الأعشاب في تركيبها لتكبير الصدر، ومن اهم تلك الأعشاب:

الحلبة: تتميز الحلبة بأن لها مواصفات كيميائية لها تأثيرات مماثله لتأثيرات هرمون الإستروجين الطبيعى فى الجسم وهو هرمون الانوثه، وتستخدم من خلال خلط قدَح من الحلبة المطحونة مع القليل من الماء لتشكيل خليط متجانس ومتماسك، ثم قومى بتوزيع العجينة على الصدر مع التدليك بلطف، قومى بتركها لمدّة عشر دقائق قبل شطفها بالماء، وينصح بتطبيق الوصفه مرتين كل يومً.

 بذور الشمر: تحتوى بذور الشمر على مكونات تقوم برفع مستوى الإستروجين في الجسد، وتحسن من نموّ الألياف في الصدر، وتستخدم بواسطة خلط ملعقتين من زيت كبد السمك مع اعداد مساوية من بذور الشمر بصوره ناعمه ومتجانسه، ثم قومى بتسخين الخليط على نار لطيفة حتى يبدأ لون البذوربالتحول الى اللون الأحمر، ثمّ ارفعى الخليط من النار واتركيه حتى يبرد وقومى باستخدامه عن طريق تدليك  الصدر لفترة خمس دقائق، واتركى الخليط على صدرك لنحو 1/2 ساعة  قبل غسله بالماء الدافئ، 
 وينصح باتباع هذه الوصفه مرتين كل يومً لمدّة شهر على أقل ما فيهاّ. 

البرسيم الأحمر: يتألف البرسيم من أربعة فيتويستروغنز تكبر الصدر، وتستخدم بواسطة غلي ملعقة من زهور البرسيم الأحمر المجفّف في قدَح من الماء الشديد الحرارة لمدّة 1/2 ساعة، ثمّ ترك المغليّ حتى يبرد وشربه كالشاي بمعدل ثلاث مرّات كل يومً.
عشبة النخيل: تتضمن على الكثير من العناصر والفيتامينات والأحماض الدسمة التي تنمي ألياف الصدر، وتستخدم من خلال شرب ثلاثة أقداح من شاي عشبة النخيل كل يومً.

أساليب أخرى لتكبير الصدر

 تدليك الصدر على نحو منتظم لتدعيم نمو الخلايا والانسجه، من خلال استعمال زيت الحلبة و زيت اللوز، او زيت الزتون.
اتباع اسلوب غذائي يحتوى على الفاكهه والخضروات التي تعمل على امداد الجسد بالفيتامينات  والعناصر الرئيسية اللازمه لنمو طبيعى وصحى.

أقرأى ايضا: