طرق تفتيح المناطق الحساسه بسرعه وفاعليه خلال اسبوع واحد

يعد اسمرار المناطق الحساسه أحد اهم المشكلات التى تعانى منها العديد من النساء , وهى مشكله تثير قلق كل من تواجهها من البنات والسيدات حيث انها تسبب قله الثقه بالنفس والحرج وشعور بالانزعاج خصوصا للفتيات فى فتره ما قبل الزفاف ,حيث تسعى جميع النساء الى الحصول على جسم جميل وجذاب ولا يكتمل هذا المظهر الا بتفتيح المناطق الحساسه , كثيرا ما تخجل الفتاه التى تعانى من تلك المشكله من طرحها على الطبيبه او حتى الام  للمساعده فى التخلص منها ,اليك جميلتى حواء الحل الاكيد لمشكله أسمرار المناطق الحساسه بسرعه خلال فتره اسبوع واحد مع الحلول المطروحه فى هذا الموضوع الرائع.

ما الذى يسبب الاسمرار فى المناطق الحساسه؟

غالبا ما تكون تلك المنطقه اغمق قليلا من لون البشره بالمقارنه بمناطق الجسم الاخرى ويكون ذلك بسبب عده عوامل وفيما يلى سرد للأسباب الاكثر انتشارا:

ماسك لحل مشكلات جفاف البشره فى فصل الشتاء

1-الملابس الداخليه المصنوعه من الالياف الصناعيه ,حيث انه يفضل دوما ارتداء الملابس الداخليه المصنوعه من القطن والخاليه من الالياف الصناعيه حتى تمتص العرق وتكون لطيفه على بشره المناطق الحساسه وهو ما يمنع اسمرار المنطقه .
2-استخدام المستحضرات الكيميائيه مثل البرفانات وكريم وبودرات ازاله الشعر وايضا الصابون العادى لما تحتويه من مواد كيماويه تتسبب فى تلف خلايا البشره وبالاخص بشره المنطقه الحساسه لما تختص به من حساسيه اكثر من باقى اجزاء الجسم ,ويفضل استخدام المستحضرات الطبيعيه او الوصفات البسيطه ذات المكونات الامنه والطبيعيه والصابون الطبى وصابون الجمال.
3-الاهمال فى النظافه الشخصيه يؤدى ايضا الى اسمرار المنطقه الحساسه بالاخص فى فصل الصيف بسبب العرق وكون بيئه المهبل مثاليه لنمو البكتيريا الضاره بسبب كونه بيئه دافئه ورطبه وهو ما يتطلب عنايه فائقه ونظافه مستمره حتى لا تتكون البكتيريا الضاره التى تسبب الاسمرار.

خلطه الحلبه والخميره لتكبير المؤخره
وسنقوم الان جميلتى حواء بتحضير ماسكين يمكنك استخدامهم معا بالتوازى  من مكونات طبيعيه تعمل على تفتيح لون المنطقه الحساسه وازاله الخلايا التالفه و حل مشكله اسمرار المهبل .

الماسك الاول لتفتيح المنطقه الحساسه

*ملعقه صغيره من عصير ليمون .
*ملعقه صغيره من ماء الورد.

قومى بمزج ماء الورد والليمون معا ثم وزعى الخليط على المنطقه الحساسه بأستخدام قطعه من القطن , اتركى الماسك لمده 20 دقيقه بدون ارتداء ملابس داخليه ثم قومى بشطف الماسك بالماء , قومى بتطبيق الماسك يوميا.
 وصفات للقضاء على السيليوليت والترهلات

الماسك الثانى لتفتيح المنطقه الحساسه

*ملعقه واحده من زيت اللوز.
*2 ملعقه عسل ابيض .
*2 ملعقه عصير ليمون طازج.
*2 ملعقه حليب بودر .

قومى بخلط جميع المكونات جيدا فى كوب او اناء صغير مع مراعاه تمام الامتزاج , ثم قومى بدهن المنطقه بالماسك واتركى الخليط لمده 20 دقيقه دون ارتداء ملابس داخليه قبل شطفه بالماء , يكرر تطبيق الماسك مره كل يومين لمده 10 ايام او حتى تمام التفتيح.

 شرح مميزات وعيوب جميع طرق أزاله الشعر الزائد

أصنعى بنفسك مزيل عرق طبيعى 100% فعال وآمن تماما 

وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان

 وصفات طبيعيه لتكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون

 طرق تفتيح البشره والوجه بسرعه والحصول على نتائج من أول مره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق