تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة
تساقط شعر الرموش من أكثر المشاكل التي يعاني منها الكثير وخاصة السيدات حيث أن بصيلات شعر الرموش ضعيفة جداً وتتساقط بشكل مستمر ويبحث الكثير عن حلول ووصفات فعالة لتغذيتها والحصول على رموش كثيفة وأكثر قوة ولك في هذا المقال وصفات سريعة لتطويل الرموش وزيادة كثافتها في أقل من أسبوع.

أسباب تساقط الرموش

ترجع أسباب تساقط الرموش لعدة أسباب ربما الحساسية التي تعاني منها العين وتضعف بصيلات الشعر وربما أن التساقط ناتج عن عامل وراثي في الأساس ويكون التغلب على هذه المشكلة أكثر صعوبة ولكن هناك وصفات طبية وعلاجات تتخطى كل هذه المشكلات .ربما يكون التساقط ناتج عن استخدام مستحضرات التجميل على العين لفترات طويلة أو النوم بها مما يقلل من نمو شعر الرمش وأضعافه ولذلك نعرض لك في هذا المقال كل الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على رموش أكثر كثافة.

وصفات تطويل الرموش بالزيوت الطبيعية

الزيوت الطبيعية هي أفضل الطرق التي تمكنك من الحصول على كثافة الرموش وتطويلها والحفاظ على مظهرها الكثيف والأكثر جاذبية حيث أن الرموش هي المسؤولة عن إعطاء العين الجمال والجاذبية ولك مجموعة من أبرز الزيوت المستخدمة لذلك:

استخدام زيت الخروع

زيت الخروع من أكثر الزيوت التي تعمل على تغذية الشعر سواء شعر الرأس أو الرموش ومساعدتها على النمو بشكل طبيعي ويمكنك استخدامه بعدة طرق تتمثل في الأتي:
يمكنك استخدام قطعة قطن مبللة بزيت الخروع ومسح الرموش بها يومياً قبل النوم كما يمكنك إضافة بعض قطرات فيتامين e الذي يعمل على زيادة الكثافة وتحفيز البصيلات على النمو بالإضافة لغسل الوجه يومياً قبل النوم.
كما يمكنك مزج زيت الصبار على الخروع للحصول على زيت غني بالفيتامينات الطبيعية المسؤولة عن نمو الشعر بسرعة وفاعلية.

زيت الزيتون لزيادة كثافة شعر الرموش

زيت الزيتون من أكثر الزيوت الطبيعية التي لها فوائد عديدة على البشرة والجسم والشعر ولذلك يمكنك إستخدامة بشكل يومي على الرموش لزيادة كثافتها في وقت قصير جداً بالإضافة لكونه يحتوي على الكثير من الفيتامينات الطبيعية وحمض الأوليك المسؤول عن زيادة نمو الشعر .
يمكنك استخدامه داخل علبة ماسكار نظيفة واستخدام الفرشاة بلطف في تمشيط الرموش والحواجب للحصول على رموش أكثر كثافة وجاذبية.

جوز الهند

زيت جوز الهند من الزيوت التي تحتوي على مواد مضادة للبكتيريا حيث يستخدم في نمو شعر الرأس والحاجب والرموش لقوة تركيزة وفاعليتة المعروفة في ذلك حيث أن زيت جوز الهند مع بعض قطرات زيت الافندر يعد أفضل علاج لتساقط شعر الرموش وعلاج بطئ النمو.
يمكنك استخدامه كزيت الزيتون بفرشاة الماسكارا النظيفة أو بقطعة قطن صغيره وتجنب ملامسته للعين من الداخل ويستحب المداومة عليه لمدة لا تقل عن شهرين لنتائج أفضل.

واليك مجموعة من العادات الصحية والإرشادات التي تمنحك رموش طويلة وأكثر كثافة طوال اليوم:

عليك استخدام بودرة الأطفال بفرشاة الماسكار للحصول على رموش أكثر كثافة.
يمكنك استخدام الفازلين الطبي مع بعض قطرات زيت الزيتون وتدليك الحاجب والرموش بشكل مستمر للحصول على نمو شعر ملحوظ في وقت قليل.
تجنب استخدام مستحضرات التجميل والنوم بها حيث أن ذلك يساهم في تكون البكتيريا حول العين ويسبب تساقط الرموش.
يعد فيتامين e من أفضل الفيتامينات  التي يمكنك استخدامها لزيادة تدفق الدم في المسام ونمو الرموش بشكل طبيعي.
تجنب الاستخدام المتكرر لفرش الماسكرا حيث أنها من أخطر الأشياء التي تسبب التهابات العين وتساقط الرموش.

أقرأى ايضا:
طرق تفتيح البشره والوجه بسرعه والحصول على نتائج من أول مره
 وصفات طبيعيه لتكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون
 وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان
 أصنعى بنفسك مزيل عرق طبيعى 100% فعال وآمن تماما