سارعى بتحميل تطبيق جميلتى حواء الجديد كليا


كما تعودتم دائما من جميلتى حواء على كل جديد فيما يخص المرأه والام والفتاة العربية وكما اطلقنا من قبل الاصدار الاول من تطبيق جميلتى حواء نقوم اليوم بتقديم النسخة الاحدث من تطبيق جميلتى حواء الجديد كليا , حيث يأتى التطبيق الجديد بواجهة سلسة وبسيطة كما انة يحتوى على العديد من المميزات التى لم تكن موجودة فى الاصدار السابق وبخصائص فى منتهى القوة, فدعونا خلال السطور القليلة القادمة نقوم بأستعراض المميزات والخصائص الفريدة فى تطبيق جميلتى حواء.

واجهة بسيطة وسلسة جدا للتطبيق حيث نجد الصفحة الافتراضية عبارة عن قائمة بالموضوعات المطروحة فى موقع جميلتى حواء يمكنك لمس اى عنوان لتنتقلى بشكل مباشر الى الموضوع فى موقع جميلتى حواء.


محتويات القائمة الجانبية
1-الموضوعات : وهو عبارة عن قائمة لعناوين الموضوعات المقدمة من موقع جميلتى حواء وهذا القسم هو الواجهة الافتراضية التى يظهر بها التطبيق عند فتحة.
2-أقسام جميلتى حواء : وهى عبارة عن قائمة بسيطة تمكنك من اختيار اى قسم محدد من اقسام الموقع لمشاهدة الموضوعات داخل هذا القسم.
3-ملتقى حواء : وهذا القسم عبارة عن شبكة تواصل أجتماعى بين مستخدمى التطبيق يتمكن المستخدمين من خلالة من كتابة البوستات والموضوعات المختلفة والتفاعل مع موضوعات الاعضاء والرد عليها وهذا الملتقى يحتوى على عدة اقسام فرعية وهى:


أ-الملتقى العام : وهو ليقوم الاعضاء فية بنشر الموضوعات العامة بكل أشكالها والتهانى والمناسبات والمعلومات العامة .
ب-تجارب الاعضاء : وهو لينشر فية الاعضاء تجاربهم التى يرغبون بمشاركتها مع باقى اعضاء الملتقى لتعم الفائدة على جميع الأعضاء داخل مجتمع (جميلتى حواء)


ج-أسئلة حواء : وهو مختص بطرح الأسئلة فى كل ما يهم حواء من طبخ و صحة وجمال ليجيب على تساؤلاتهم الاعضاء وفريق المختصين فى جميلتى حواء.


د-سوق حواء : وهذا القسم يسهل عملية البيع والشراء بين الاعضاء لكل شئ سواء جديد او مستعمل والمنتجات بكل اشكالها ويستطيع جميع الاعضاء أضافة اعلاناتهم مجانا ليشاهدها ويتفاعل معها ويعلق عليها باقى اعضاء الملتقى. 


4-جميلتى حواء : وهو الموقع بصفحتة الرئيسية لتتمكنى من خلال ضغطة زر واحدة من دخول الموقع وتصفحة من خلال صفحتة الرئيسية.

كل هذا والمزيد قومى بأكتشافة بنفسك فى تطبيق جميلتى حواء التفاعلى


قومى بتحميل التطبيق برابط مباشر من هنا 
https://archive.org/download/20190815_20190815_1149/%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%AA%D9%89%20%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%A1.apk

او من هنا
https://docs.google.com/uc?export=download&id=1GR4j3ZdBAyh0eqs9QfE3qBiQ2E3FO9w8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق