العنايه بالجسمجمال حواء

تكبير المؤخرة والصدر بأستخدام زيت الزيتون

جميلتي حواء واتساب

جميلتي حواء تليجرام

خلطه لتكبير المؤخره ورفعها

يتكون جمال المرأه من مجموعه كبيره من المواصفات الشخصيه والروحيه والجسديه تتحد فيما بينها لتكون الجمال , فكما يحتل جمال الروح والشخصيه مكان بالغ الاهميه فى مكونات الجمال , فأن لجمال الجسد والوجه نصيب الأسد لأهميتهم البالغه ضمن مكونات الجمال , ولذلك أنتشرت عمليات التجميل وبخاصه بين أوساط الفنانين والمشاهير.

بل أمتدت لعموم الناس رغم خطورتها وكثره أعراضها الجانبيه العديده فهى تعتبر الأفضل لدى قطاع كبير , بالاخص هؤلاء الذين يبحثون عن حلول سريعه وفعاله وأن كانت غير آمنه ,أحد أهم العمليات الجراحيه التجميليه وأكثرها أنتشارا هى عمليات تكبير المؤخرة والارداف و تكبير الثدى رغم وجود عشرات الطرق والاساليب الآمنه والصحيه تماما لتكبير المؤخره بفاعليه مثل استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة وبلا ادنى قدر من الخطوره والان دعونا نسأل أحد الاسئله المهمه.

هل زيت الزيتون يكبر المؤخرة؟ الاجابه :نعم بلا ادنى شك وهناك أكثر من خلطه لتكبير المؤخره ورفعها بأستخدام زيت الزيتون حيث يعتبر زيت الزيتون افضل زيت لتكبير المؤخرة كما سنورد فى هذا الموضوع.

مقالات ذات صلة

العديد من السيدات والبنات يحلمن بالحصول على مؤخره ممتلئه مرفوعه وجسد مشدود وجذاب بصوره آمنه وصحيه بعيده عن مخاطر جرحات التجميل وآثارها الجانبيه , هناك طرق متعدده للحصول على تكبير المؤخره ورفعها طبيعيا منها بأستخدام وصفات تكبير المؤخره كما فى موضوعنا اليوم عن زيت الزيتون لتكبير الثدي والمؤخرة , ومنها بأستخدام تمارين تكبير المؤخره وسنقوم بشرح أكثر الوصفات والتمارين فاعليه فى هذا المجال خلال هذا المقال.

زيت الزيتون لتكبير الثدى و المؤخرة

كيف يستخدم زيت الزيتون لتكبير المؤخرة ؟ وما هى فوائد زيت الزيتون للمؤخرة ؟ 
هناك العديد من انواع الزيوت لتكبير المؤخرة لكن يبقى  زيت الزيتون يعتبر واحد من أفضل الحلول لتكبير المؤخره والثدى بطريقه آمنه تماما وفعاله نظرا لما يحتويه زيت الزيتون من عناصر غذائه , فهو غنى بالدهون الاحاديه غير المشبعه وهى التى تعتبر دهون صحيه ومفيده للجسم فهى تقلل من الكوليسترول الضار وتزيد نسبه الكوليسترول النافع فى الجسم وتحد منأخطار الذبحه الصديه وأمراض القلب وتصلب الشرايين.
كما أن زيت الزيتون غنى بالمعادن النافعه للجسم مثل الكالسيوم والحديد كما يزيد نسبه الهيموجلوبين كما يحتوى على فيتامين E مما يقى من مخاطر السرطان , كما يساعد زيت الزيتون فى الوقايه من أعراض الشيخوخه المبكره وتجاعيد البشره ويحفظها نضره ذات مظهر صحى لتبدو أصغر سنا مما هى عليه,وسنعرض عليكم الان عده وصفات يستخد فيها زيت الزيتون لتكبير الارداف.فهو يعد الاكثر فاعلية فى هذا المجال وافضل زيت لتكبير المؤخرة بلا منازع.

تكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون و البطاطس

المكونات

  • 1 ثمره بطاطس مقطعه ومقليه
  • 1 ثمره طماطم متوسطه
  • 1 ملعقه كبيره زيت زيتون
  • 1  بصله صغيره مقطعه الى أجزاء صغيره جدا
  • 3  بيضات
  • ملح
  • فلفل أسود

طريقه التحضير

يخلط البيض مع البطاطس والطماطم والملح والفلفل فى الخلاط ثم يضاف اليه البصل المبشور , يسخن الزيت فى مقلاه ويضاف المزيج الى الزيت لطهوه , تؤكل الوجبه مره واحد هيوميا لمده شهر .

تكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون والحلبة

المكونات

  • ملعقه حلبه مطحونه كبيره
  • ملعقه عسل صغيره
  • ملعقه زيت زيتون صغيره

طريقه التحضير

قومى بأضافه المكونات الثلاثه الى قليل من الماء وشربها كل يوم لمده شهر واحد

تكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون والخميرة

قومى بغلى ملعقتين من الحلبه فى كوب من الماء , قومى بأضافه ملعقتين من زيت الزيتون وملعقه من الخميره واخلطيهم جيدا ثم قومى بأستخدام قطنه مع الخليط لعمل مساج للمؤخره بشكل دائرى كررى العمليه لخمس دقائق و أتركى الخليط ليجف على مؤخرتك ثم قومى بشطفها بالماء ثم قومى بتمرير قطعه من الثلج عليها, تكرر العمليه مره كل أسبوع.

تمارين لتكبير المؤخرة

تمارين لتكبير المؤخرة

هناك العديد من تمارين لتكبير المؤخره ورفعها سهله للغايه وأيضا فعاله تماما عند الأنتظام فيها وتكرارها وتنفيذها بصوره صحيحه لتجنب أى أضرار قد تقع نتيجه لتنفيذها بطريقه خاطئه مثل الشد العضلى وماشابه.
سنقوم بشرح أحد التمارين الآمنه وهو يعد من أسهل تمارين تكبير المؤخره وشدها .

  • قومى بوضع اليدين والركبتين على الارض مع مراعاه أن يكون مستوى الرقبه بنفس مستوى الظهر وعدم رفع الرأس
  • قومى برفع أحدى ركبتيك ثم أعادتها على حسب عدد المرات المناسبه فى الفقره التاليهخ مع التبادل بين الركبتين,كما يجب التأكدمن رفع الركبه بزاويه قدرها 90 درجه فى كل تمرين.

عدد التمارين

  • فى أول خمس أيام يجب أجراء 15 مره للجانب الايمن ومثلهم للأيسر
  • المرحله الثانيه تبدأ بعد الخمس أيام ويرتفع العدد الى ثلاثون مره لكل جانب.
  • تبدأ نتيجه التمارين بالظهور خلال شهر واحد مع  ألاستمرار بتنفيذ التمرين مره يوميا.

 فوائد زيت الحلبه للارداف

يستخرج زيت الحلبة عن طريق عصر بذور الحلبه الحصى, ويستخدم زيت الحلبة فى العديد من الاغراض التجميليه والصحيه لما يتمتع به زيت الحلبة من فوائد ومنافع عديده ,فهو يحتوى على العديد من العناصر والفيتامينات والمعادن ومضادات الاكسده التى تحمى الجسم من امراض الشيخوخه المبكره والسرطانات المختلفه ,كما ان زيت الحلبة ايضا له منافع وفوائد فى مجال العناية بالبشرة والجسم , حيث يستخدم  زيت الحلبه لتكبير الارداف والصدر والمؤخره ,لما يحتويه من دهون بسيطه يسهل على البشره أمتصاصها والاستفاده منها فى ترطيب البشره وبالاخص بشره المؤخرة , حيث يكسبها نعومه ونضاره كما أن زيت الحلبة فعال للغايه ايضا فى تكبير المؤخرة عن طريق تدليك المؤخرة بأستخدام زيت الحلبه مره يوميا لتحصلى على النتائج خلال اسبوع.

زيت جنين القمح للمؤخرة

لا شك أن زيت جنين القمح أحد الزيوت النباتيه الشهيره وترجع شهرته الى استخداماته المتعدد وفوائده المذهله فى مجال الجمال و العناية بالبشرة , حيث ان زيت جنين القمح له تأثير مرطب للبشره ويحافظ على نضارتها وليونها ,وهو أيضا محفذ على أنتاج الخلايا الدهنيه لذلك يستخدم زيت جنين القمح فى تكبير المؤخرة والثدى , وفيما يلى سنعرض عليك وصفه زيت جنين القمح للمؤخرة والصدر .

مكونات وصفة تكبير المؤخرة والارداف باستخدام زيت جنين القمح

  • 2  ملعقه من زيت جنين القمح
  • ملعقه واحده كبيره من الخميرة الفورية
  • ملعقه واحده كبيره من الحلبة
  • كوب من الماء

طريقه تحضير وصفة تكبير المؤخرة والارداف باستخدام زيت جنين القمح

ضعى الماء والحلبه فى أناء على النار واتركيه حتى يغلى , ثم أضيفى اليه الخميره و زيت جنين القمح وقلبيهم جيدا لبضع دقائق ثم ارفعي الخليط من على النار واتركيه حتى يبرد قليلا بحيث يستخدم دافئ.
اغمسى قطعه من القطن فى الخليط ثم تدليك الموخره فى حركات دائريه ,وكلما جف الخليط قومى بتكرار العمليه لنحو 15 دقيقه , اتركى الخليط على الموخره لنحو ثلاث ساعات قبل شطفها بالماء , يمكنك تكرار العمليه يوميا وستبدأ النتائج بالظهور خلال اقل من اسبوع واحد.

وضع الثوم في المؤخرة

هناك العديد من الوصفات المغربيه التى تعتمد على وضع الثوم في المؤخرة بهدف تكبير المؤخرة , كما أن هناك تحاميل لتكبير المؤخرة تعمل بذات المبدأ وتحتوى على الثوم وعده أعشاب صحراويه يزعم البعض أنها تعمل على تكبير المؤخره , وجب التحذير من هذه الوصفات و تحاميل تكبير المؤخره عموما , حيث ان افضل الطرق لتكبير المؤخرة هى تلك التى تستخدم فيها الزيوت والمواد الطبيعيه الامنه أستعمال ظاهرى فقط , اى انها تكون عن طريق تدليك المؤخرة بالزيوت وليس أدخال مكونات غير مضمونه أو امنه فى المؤخرة ,لما قد تحمله هذه الطرق من مخاطر عاليه واثار جانبيه خطيره ومزعجه جدا , ولا تصدقى ما يزعمه البعض من فوائد الثوم لتكبير المؤخرة , فقد حدثت عده مشكلات صحيه للعديدين بسبب وضع الثوم في المؤخرة ,لما قد يسببه الثوم من حمى والتهابات خطيره فى المستقيم.

تكبير المؤخرة بالقدر

يقوم العديد من النساء بتكبير المؤخرة عن طريق عملية أشبة بالحجامة او ما يسمى  تكبير المؤخرة بالقدر وهى وصفة غير فعالة بشكل أكيد ,كما ان نتائجها غير مستقرة او دائمة ,حيث ان مبدأ الشفط لا يعد افضل اساليب تكبير الموخرة , ويفضل أستخدام الوصفات المضمونة والمجربة لتكبير المؤخرة وفى هذا القسم تجدين اهم تلك الوصفات والخلطاتفى قسم تكبير المؤخرة فى موقعكم جميلتى حواء.

 

‫8 تعليقات

  1. جميع هذى الخلطات فعالة وممتازه جدا لتكبير المؤخرة..اختارى احدى الوصفات وجربيها وان شاء الله تجيب نتيجة جيدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *