وصفات تكبير المؤخره والصدر بأستخدام زيت الزيتون

يتكون جمال المرأه من مجموعه كبيره من المواصفات الشخصيه والروحيه والجسديه تتحد فيما بينها لتكون الجمال , فكما يحتل جمال الروح والشخصيه مكان بالغ الاهميه فى مكونات الجمال , فأن لجمال الجسد والوجه نصيب الأسد لأهميتهم البالغه ضمن مكونات الجمال , ولذلك أنتشرت عمليات التجميل وبخاصه بين أوساط الفنانين والمشاهير,بل أمتدت لعموم الناس رغم خطورتها وكثره أعراضها الجانبيه العديده فهى تعتبر الأفضل لدى قطاع كبير , بالاخص هؤلاء الذين يبحثون عن حلول سريعه وفعاله وأن كانت غير آمنه ,أحد أهم العمليات الجراحيه التجميليه وأكثرها أنتشارا هى عمليات تكبير المؤخرة والارداف و تكبير الثدى رغم وجود عشرات الطرق والاساليب الآمنه والصحيه تماما لتكبير المؤخره بفاعليه مثل استخدام زيت الزيتون لتكبير المؤخرة وبلا ادنى قدر من الخطوره والان دعونا نسأل أحد الاسئله المهمه , هل زيت الزيتون يكبر المؤخرة ؟ الاجابه :نعم بلا ادنى شك وهناك أكثر من خلطه لتكبير المؤخره ورفعها بأستخدام زيت الزيتون كما سنورد فى هذا الموضوع.
العديد من السيدات والبنات يحلمن بالحصول على مؤخره ممتلئه مرفوعه وجسد مشدود وجذاب بصوره آمنه وصحيه بعيده عن مخاطر جرحات التجميل وآثارها الجانبيه , هناك طرق متعدده للحصول على تكبير المؤخره ورفعها طبيعيا منها بأستخدام وصفات تكبير المؤخره كما فى موضوعنا اليوم عن زيت الزيتون لتكبير الثدي والمؤخرة , ومنها بأستخدام تمارين تكبير المؤخره وسنقوم بشرح أكثر الوصفات والتمارين فاعليه فى هذا المجال خلال هذا المقال.

زيت الزيتون لتكبير الثدى و المؤخره

كيف يستخدم زيت الزيتون للمؤخرة ؟ وما هى فوائد زيت الزيتون للمؤخرة ؟ 
 زيت الزيتون يعتبر واحد من أفضل الحلول لتكبير المؤخره والثدى بطريقه آمنه تماما وفعاله نظرا لما يحتويه زيت الزيتون من عناصر غذائه , فهو غنى بالدهون الاحاديه غير المشبعه وهى التى تعتبر دهون صحيه ومفيده للجسم فهى تقلل من الكوليسترول الضار وتزيد نسبه الكوليسترول النافع فى الجسم وتحد منأخطار الذبحه الصديه وأمراض القلب وتصلب الشرايين.
كما أن زيت الزيتون غنى بالمعادن النافعه للجسم مثل الكالسيوم والحديد كما يزيد نسبه الهيموجلوبين كما يحتوى على فيتامين E مما يقى من مخاطر السرطان , كما يساعد زيت الزيتون فى الوقايه من أعراض الشيخوخه المبكره وتجاعيد البشره ويحفظها نضره ذات مظهر صحى لتبدو أصغر سنا مما هى عليه,وسنعرض عليكم الان عده وصفات يستخد فيها زيت الزيتون لتكبير الارداف.

الوصفه الاولى لتكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون

المكونات

*1ثمره بطاطس مقطعه ومقليه
*1ثمره طماطم متوسطه
*1ملعقه كبيره زيت زيتون
*1 بصله صغيره مقطعه الى أجزاء صغيره جدا
*3 بيضات
*ملح
*فلفل أسود

طريقه التحضير

يخلط البيض مع البطاطس والطماطم والملح والفلفل فى الخلاط ثم يضاف اليه البصل المبشور , يسخن الزيت فى مقلاه ويضاف المزيج الى الزيت لطهوه , تؤكل الوجبه مره واحد هيوميا لمده شهر .

الوصفه الثانيه لتكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون

المكونات

*ملعقه حلبه مطحونه كبيره
*ملعقه عسل صغيره
*ملعقه زيت زيتون صغيره

طريقه التحضير

قومى بأضافه المكونات الثلاثه الى قليل من الماء وشربها كل يوم لمده شهر واحد

الوصفه الثالثه لتكبير المؤخره بأستخدام زيت الزيتون والخميره

قومى بغلى ملعقتين من الحلبه فى كوب من الماء , قومى بأضافه ملعقتين من زيت الزيتون وملعقه من الخميره واخلطيهم جيدا ثم قومى بأستخدام قطنه مع الخليط لعمل مساج للمؤخره بشكل دائرى كررى العمليه لخمس دقائق و أتركى الخليط ليجف على مؤخرتك ثم قومى بشطفها بالماء ثم قومى بتمرير قطعه من الثلج عليها, تكرر العمليه مره كل أسبوع.

تمارين لتكبير المؤخره 

هناك العديد من تمارين لتكبير المؤخره ورفعها سهله للغايه وأيضا فعاله تماما عند الأنتظام فيها وتكرارها وتنفيذها بصوره صحيحه لتجنب أى أضرار قد تقع نتيجه لتنفيذها بطريقه خاطئه مثل الشد العضلى وماشابه.
سنقوم بشرح أحد التمارين الآمنه وهو يعد من أسهل تمارين تكبير المؤخره وشدها .

*قومى بوضع اليدين والركبتين على الارض مع مراعاه أن يكون مستوى الرقبه بنفس مستوى الظهر وعدم رفع الرأس
*قومى برفع أحدى ركبتيك ثم أعادتها على حسب عدد المرات المناسبه فى الفقره التاليهخ مع التبادل بين الركبتين,كما يجب التأكدمن رفع الركبه بزاويه قدرها 90 درجه فى كل تمرين.

عدد التمارين

*فى أول خمس أيام يجب أجراء 15 مره للجانب الايمن ومثلهم للأيسر
*المرحله الثانيه تبدأ بعد الخمس أيام ويرتفع العدد الى ثلاثون مره لكل جانب.
تبدأ نتيجه التمارين بالظهور خلال شهر واحد مع  ألاستمرار بتنفيذ التمرين مره يوميا.

أقرأى ايضا:

 أصنعى بنفسك مزيل عرق طبيعى 100% فعال وآمن تماما

تعرفى على ايجابيات وعيوب والصفات العامه للأبراج

خلطة تنظيف السجاد والأنتريهات بدون غسيل او ماء 

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم