القائمة الرئيسية

الصفحات

ازالة رائحة العرق بمكونات طبيعية فى المنزل

ازالة رائحة العرق
 فى فصل الصيف يكثر التعرق وكذلك يرتفع الاقبال على أستخدام مستعضرات ازالة رائحة العرق ,ولكن لتلك المستحضرات عيوب ومساوئ كثيره ,فهى ككل المستحضرات الكيميائيه لها آثار جانبيه ضاره بصحه البشره والصحه العامه وهو مايظهر على هيئه تهيج وأحمرار واحيانا بثور فى البشره وتؤدى الى ظهور البقع الداكنه وسواد البشره ومشاكل فى الجهاز التنفسى وصعوبه فى التنفس بسبب وجود مواد كيميائيه ومذيبات ضاره بالجهاز التنفسى ضمن تركيبته ,لذلك كان الاتجاه الى أستخدام المواد الطبيعيه فى مستحضرات التجميل هو الخيار الافضل للصحه والأكثر أمنا, سنقوم اليوم بتقديم وصفه سهله وفعاله فى القضاء على رائحه العرق غير المرغوب فيها ,وهى تحتوى على الليمون وزيت الورد والمسك.

الليمون

يحتوى الليمون على فيتامين C ومضادات التأكسد وهو ما يساعد على ترطيب البشره وتفتيحها بصوره طبيعيه والحفاظ عليها من الجفاف والتلف ,كما أن له دور محورى آخر فى عمل المستحضر وهو قتل البكتيريا المسببه لرائحه العرق بالاضافه الى ما يتمتع به الليمون من قدره على أبطاء وتقليل نمو الشعر غير المرغوب فيه لما يحتويه من أحماض.

زيت الورد

يعد زيت الورد أحد الزيوت العطريه الأساسيه حيث يتم أستخلاصه من أوراق الورد بالتقطير , يستخدم زيت الورد فى صناعه مستحضرات العنايه بالبشره لما يحتويه من مكونات وعناصر تساعد على ترطيب البشره وعلاج تشققاتها ,كما أنه يعمل على تنعيم البشره بالاضافه الى رائحته الجميله .

حجر المسك

يشتهر حجر المسك بخصائصه المطهره حيث أنه يقتل البكتيريا الضاره المسببه لرائحه العرق بالاضافه الى رائحته الرائعه بالطبع.

طريقه صنع مزيل طبيعى للعرق فى المنزل 

قومى بأضافه ملعقه عصير ليمون نقى الى ملعقه زيت الورد وملعقه مسك مطحون وقلبى الخليط جيدا لتحصلى على كريم طبيعى لأزاله رائحه العرق ومنع تكون البكتيريا المسببه له طوال اليوم.
 وبهذا نكون قد انتهينا من صنع مزيل عرق طبيعى وامن تماما فى المنزل , نرجوا ان يكون الموضوع قد حاذ اعجابكم ولا تنسوا مشاهدة المزيد من الموضوعات فى موقع جميلتى حواء ومتابعتنا للحصول على كل ماهو جديد وقيم فى عالم حواء.
محتويات الموضوع