القائمة الرئيسية

الصفحات

عالم الموضة أصبح على قد الإيد مع كاش باك موقع يجني Yajny

عالم الموضة أصبح على قد الإيد مع كاش باك موقع يجني Yajny 

يمكنكِ الآن شراء كل منتجاتك المفضلة من أحدث خطوط الموضات العالمية من كل المتاجر المفضلة لديكِ و أكبر بيوت الأزياء مع ربح العديد من الأموال. نعم يمكنكِ الحصول نسبة كاش باك من عالم الموضة والأزياء والتسوق من كل بيوت الأزياء العالمية من خلال موقع يجني، تابعي القراءة لمعرفة المزيد.

أصبحت منتجات الموضات العالمية غالية الثمن ومهما كانت الميزانية المحددة للشراء كبيرة، لا تزال تعاني العديد من الفتيات من عدم القدرة على شراء منتجات أحلامها من الأزياء والأحذية والحقائب بالإضافة إلى الإكسسوارات ومستحضرات التجميل بالرغم من أن كل المتاجر الإلكترونية تقوم بعمل العديد من العروض والخصومات على منتجاتها المختلفة في جميع الأقسام لأن كل متجر يسعى لإرضاء عملائه.

هناك أيضا العديد من المواقع التي تقدم كوبونات خصم على المنتجات وهذه الخصومات تكون إضافية مختلفة عن عروض المتجر نفسه كي يمكنك شراء كل ما تحلمين به بسعر أقل من المعروض داخل المتجر الإلكتروني. لكن هناك طريقة أكثر ذكاءً للشراء وربح الأموال فى نفس الوقت عليكِ تجربتها الآن.

ما هو موقع يجني وكيف يمكنك الربح من خلاله العديد من الأموال؟

موقع يجني yajny.com هو أول منصة إلكترونية تدعم خدمة الاسترداد النقدي (خدمة الكاش باك) وهي تلك الخدمة الأكثر شهرة في عالم التوفير والربح من خلال الشراء أونلاين. من الجدير بالذكر أن موقع يجني يمكنكِ من خلاله استرداد الأموال بعد عملية الشراء من أي متجر تفضلينه. كما تربحين المال (البونص) عندما تقومين بترشيح صديق للانضمام إلى موقع يجني أو مشاركة رابط على أى وسيلة تواصل اجتماعى و عندما يقوم أى شخص باستخدام هذا الرابط تحصلين أيضًا على بونص على حسابك على يجني.

خطوات الشراء من خلال موقع يجني واسترداد الأموال عن طريق الكاش باك:

 موقع يجني هو المنصة الإلكترونية الأولى عربيًا التي  تمنحك القدرة على الشراء من المتاجر والتوفير في نفس الوقت مع ربح الأموال من خلال استرداد جزء من أموالك عن طريق خدمة الكاش باك.

    كل ما عليكِ فعله أولاً هو زيارة موقع يجني والاشتراك بسهولة عن طريق إحدى طرق تسجيل الدخول البسيطة سواء عن طريق إنشاء حساب جديد بالبريد الإكتروني الخاص أو الاستمرار بحساب جوجل أو الفيس بوك.

    بعد اتمام عملية تسجيل الدخول سوف تحصلين على هدية رائعة نقدية في حسابك يمكنك سحبها فيما بعد (لمعرفة تفاصيل عن نظام سحب النقدية يرجى قراءة الشروط و الأحكام).


    سوف تجدين في صفحة موقع يجني العديد من المتاجر الإلكترونية، اذهبي لزيارة متجرك المفضل من خلال اختيار متجرك من الصفحة الرئيسية التى ترشح لكِ أفضل المتاجر أو من خلال البحث عن اسم المتجر أو العلامة التجارية فى خانة البحث.


    تأكدي من أنه تم تحويلك إلى موقع المتجر من خلال يجني لكي يتم حساب نسبة أموالك المستردة أو الكاش باك على عملية الشراء

    اختاري كل منتجاتك المفضلة كما تتسوقين فى العادى، و لكن تأكدي من أن سلة التسوق فارغة قبل بدء التسوق.

    بعد الانتهاء من التسوق سوف يتم إضافة نسبة الكاش باك فى الحال فى حسابك على يجني و يمكنك سحب أموالك بطرق عديدة مختلفة وبسيطة منها التحويل البنكى. سيظل الكاش باك قيد الانتظار و سوف تتمكنين من سحبه نقدًا بعد أن يتم التأكيد على المشتريات من قِبَل المتجر.

مع خدمة الكاش باك أو الاسترداد النقدي سوف تتمكنين من شراء أحدث منتجات الأزياء و غيرها من احتياجاتك من كل المتاجر الإلكترونية المفضلة لديكِ ولكن بأقل سعر على الإطلاق حيث يتم احتساب جزء من الأموال المدفوعة في عملية الشراء ك"كاش باك" أو مال مسترد داخل محفظتك على موقع يجني.

مع موقع يجني يمكنك أن تصبحي نجمة وتقتني أحدث خطوط الموضة العالمية وأحدث تشكيلات منتجات بيوت الأزياء العالمية من مالك الخاص لأن الأسعار تكون أقل بكثير من المتاح في كل متجر إلكتروني.على سبيل المثال سوف تتمكنين من شراء نفس المنتج من نفس المتجر مع الحصول على استرداد جزء من أموالك المدفوعة فى المنتج، وذلك حسب النسبة المئوية التى يحددها المتجر على يجني.

قومي بالتسوق والحصول على أحدث الموضات العالمية مثل نجمات السينما ولكن بسعر أقل بكثير من أسعار المنتجات المعروضة.  يمكنك الشراء الآن و الحصول على نسبة الكاش باك الخاصة بكِ نقدًا.

و يمكنك أيضًا شراء ما ترغب من جوالات بأفضل الأسعار عن طريق موقع جوال بلس الذي يقدم أسعار الجوالات والهواتف المحمولة مثل هواتف شاومي وسامسونج وهواوي.

    كل هذا في حالة استخدام موقع يجني للدخول على متجرك المفضل … كيف هذا.

يمكنكِ الشراء على قد الإيد من كل المتاجر الإلكترونية مثل سوق وجوميا وغيرها من متاجر الأزياء و الإكسسوارات واسترداد جزء من الأموال المدفوعة عند الدخول على هذه المتاجر من خلال موقع يجني. هكذا سوف تتمكنين من الشراء والحصول استرداد جزء من أموالك من خلال الكاش باك. هذا ما يجعل خدمة الكاش باك أو الاسترداد النقدي من موقع يجني هي الحل الأمثل لشراء أغلى المنتجات عالية الجودة بسعر على قد الإيد. و هذا يعنى زيادة قدرتك على الشراء من كل المتاجر بشكل أكبر من ذي قبل، فكلما اشتريتِ كلما زادت نسبة الكاش باك. كما يمكنك أيضًا استخدام أكواد و كوبونات الخصم المقدمة من يجني على أفضل المتاجر و العلامات التجارية عربيًا و عالميًا. 

شاهدي ايضا:
كوبونات خصم نون من جميلتى حواء
اقوى اكواد خصم حتى 70% من متجر نسناس

تعليقات