جميلتي حواء تليجرام
الحياه الزوجيهعالم حواء

5 علامات تصدر عن الزوج دون ارادة دالة علي الخيانة

ما ابغض الخيانة  عندما تصدر من اشخاص من المفترض ان يكونوا الملاذ والأمان لبعضهم البعض , فقد تحدثنا كثيرا عن مفهوم الخيانة الزوجية وكيف  تستطيع الزوجة التعامل معها في حالة شعور الزوج بالذنب منها , ولكننا لم نتحدث عن العلامات التي قد تظهر علي الزوج  عندما يقرر الخيانة .

نعم فقرار الخيانة  ليس قرار مفاجئ كما يظن البعض او فخ يقع فيه الزوج ضحية لشباك امراة اخري , ولكنه امر مدبر من الزوج خطط له  بمهارة وانتهز الفرص المتاحة لتنفيذه,  وسواء كانت مبررات الزوج  للخيانة في محلها او مبررات واهية  لابد ان نعترف ان الخيانة  لا يوجد ما يبررها فالخيانة قبل ان تكون اهانة للزوجة فهي اهانة للزوج.  ولأننا عزيزتي الزوجة نحرص دائما علي مساعدتك في حل مشاكلك الزوجية نقدم لك اليوم من خلال ” موقع جميلتى حواء ”  5 علامات دالة علي ان الزوج وصل لبئر الخيانة .

علامات خيانة الزوج :
قبل ان نتعرف علي علامات الخيانة التي قد تصدر عن الزوج دون قصدا منه لابد ان  نذكر ان احدث الدراسات العلمية  اثبتت ان الأضطرابات العاطفية  الموسمية  المتزامنة مع بداية العام الميلادي قد تؤدي الي حالة نفسية من الوارد ان تؤدي الي الأكتئاب  والشعور بالرغبة في  تجديد وتغيير نمط الحياة , فقد اثبتت احدث دراسة علمية  نقلا عن جريدة ” ديلي ميل البريطانية ” ان 1/5 البريطانيين يعانون من هذه الحالة  مما  يفسر لنا عدم رضا الأزواج  والزوجات عن حياتهم العاطفية وبالتالي  عدم الشعور بالسعادة الزوجية مما يضطرهم الي الخيانة في بعض الأحيان , والأن اليكم علامات الخيانة التي قد تصدر عن الزوج دون ارادة .

1– حدوث تغير في العلاقة الحميمية :
اكثر العلامات  الدالة علي الخيانة هو  تغير السلوك الجنسي اما بالأقبال او الأمتناع , فوجود امرأة اخري في حياة الزوج  يؤدي الي حالتين اما الأقبال بشراهة علي العلاقة الحميمية كنوع من التنفيس او الأمتناع عن  العلاقة نهائيا وعدم الرغبة في الزوجة  وفي الحالتين يكون للمرأة الأخري تأثير بالغ علي  سلوك الزوج .

 2- الأنشغال والهروب من المواجهة :
انشغال الزوج وهروبه من مواجه الزوجة والحديث معها وتلاقي عيونه بعيونها من اكثر العلامات الدالة علي  الخيانة الزوجية, فعاده يشعر الزوج  بالذنب تجاه زوجته وانه مقصر في اداء واجباته نحوها , لذا نجده يتهرب من مواجهتها وينشغل عنها   لدرجة عدم استطاعة الزوجة الوصول اليه في  بعض الأحيان .

 3- تقلب الحالة المزاجية للزوج :
تقلب حالة الزوج المزاجية  ما بين التوتر والرهبة والسعادة والأرتياح دليل ومؤشر هام ان هناك  تأنيب ضمير , فالزوج عاده ما يبرر لنفسه الخيانة الزوجية  ولكنه سرعان ما  يوقظه ضميره فيتذكر مزايا زوجته والأثار المترتبة علي الخيانة فيعود الي صوابة مرة اخري .

4– مدح الزوجة واغداق الهدايا عليها :
في حالة شعور الزوج بالذنب  تجاه زوجته نجده يحاول جاهدا عدم كشف امره امامها فنجده يحسن معاملتها علي غير عادته  فيغدق عليها الهدايا و كلمات الحب والغزل بدون مناسبة وعلي غير طبيعته , في هذه الحالة  اذا شعرت الزوجة ان ما يقوم به الزوج علي غير طبيعته ومتجاوز لحده فلتعلم ان هناك امرأة اخري في  حياة الزوج وانه علي ابواب الخيانة .

5- اهتمام الزوج بمظهره علي غير العادة :
وجود امرأة  اخري في حياة الزوج يعطيه ثقة بالنفس زائدة عن الحد , فالزوج المقدم علي الخيانة يجد نفسه محل اهتمام امرأة اخري جديدة علي حياته فيحاول جاهدا الأعتناء بمظهره ليحظي  بالوسامة والجاذبية الذي يظن انه فقدهم في رحلة الزواج .

والأن بعد ان قدمنا لكم من خلال ” موقع حواء ويب ” 5 علامات  دالة ان الزوج قد وصل لبئر الخيانة ,  لابد اننا ادركنا انه من السهل اكتشاف  علامات خيانة الزوج , ولكن الصعب ان نتعامل مع موقف الخيانة ونستكشف اخطائنا ونحاول تفاديها حتي لا نصل الي بئر الخيانة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *