آلة حاسبة لمعرفة نوع الجنين لحساب افضل اوقات الحمل بولد او بنت

جميلتي حواء تليجرام

تطبيق حاسبة نوع الجنين هو أداة تستند إلى الجدول الصيني التقليدي، والذي يعتمد على معرفة نوع الجنين من تاريخ الحمل وعمر الام. يعتمد الملايين من الأشخاص حول العالم على هذه الحاسبة. يقوم التطبيق بتحديد جنس الجنين من خلال معلومات محددة عنك، مثل توقيت الحمل. يستند الحساب إلى الجدول الصيني القديم ومعادلاته، وسنتعرف بشكل أكبر على هذا الموضوع في الفقرات التالية.

آلة حاسبة لمعرفة نوع الجنين 2024

يمكنك معرفة نوع الجنين المتوقع من خلال استخدام الحاسبة التالية :

لأستخدام التطبيق يتعين عليك ادخال الشهر الذي تم فية الأخصاب بالاضافة الى سنك ثم اضغطى حساب حيث تستند هذه الأداة الى الى الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين.

آلة حاسبة الحمل بولد الجدول الصيني 2024

الخريطة التي أعدها الصينيون تُعتبر تعقيدًا يصعُب حفظه بسبب تعقيدها، ولكن حاسبة الحمل الصينية تقدم الحلاً لهذه التحديات. فهذه الأداة لا تحتاج إلى سوى إدخال عمرك وشهر حدوث الحمل لتقديم التوقعات.
أولًا، اختاري عمرك من بين الخيارات المتاحة في الحاسبة، وهذه الخيارات تشمل جميع الأعمار الملائمة للحمل. في الخانة الثانية، أدخلي شهر حدوث الحمل.
عندما تكونين قد أدخلتِ المعلومات المطلوبة، اضغطي على الزر المناسب أو الخانة الثالثة، وسيظهر لك نتيجة تنبؤية بنوع الجنين.
هذه الطريقة تُعد واحدة من أفضل الأساليب للاستفادة منها في معرفة نوعية الجنين بسهولة ويسر.

حاسبة الجدول الصيني 2024 وتحديد جنس الجنين

بإمكان الآباء والأمهات الاستعانة بحاسبة الحمل الصيني لتوقع نوعية جنس طفلهم المتوقع. يتم ذلك بسهولة بالغة، حيث يكفي مشاهدة الجدول وفهمه، ثم تحديد الشهر الذي ينوبون فيه عن الحمل. بالتالي، يمكن للجدول تقديم توقع بناءً على عمر الوالدين لزيادة فرص الحصول على الجنس المفضل لديهم، يُفضل تحديد شهرين متتاليين في الجدول، مما يسهم في تحقيق نفس نتيجة الجنس المطلوب للحمل. تم تصميم هذا الجدول وفقًا لقاعدة محددة، حيث يفترض أنه عندما يتزامن عمر الأم وتاريخ الحمل مع أعداد فردية، فإن هذا يشير إلى إمكانية ولادة فتاة. وإذا كان العمر وتاريخ الحمل متناقضين بين أعداد فردية وزوجية، فإن الأمور تتجه بالتأكيد نحو ولادة طفل ذكر.

حاسبة الحمل والولادة وجنس الجنين

حاسبة تحديد جنس الجنين والتوقعات المتعلقة بالحمل والولادة تمثل أداة قيمة قادرة على توقع نوع الجنين المتوقع، سواء كان ذلك ولدًا أو فتاةً. تعتمد هذه الحاسبة على الجدول الصيني القديم، الذي استخدمه الصينيون القدماء لتحديد جنس الجنين. ومع ذلك، يجب أن يُؤكد أن هذه الحاسبة ليست مؤكدة بنسبة 100%، ولكنها تقدم توقعًا بناءً على البيانات المدخلة.
إذا كنتِ مهتمة بتجربة هذه الحاسبة، فيجب أن تتذكري أنها أنشئت تحت إشراف أطباء متخصصين ومتمرسين. قد يكون لها دور في إثراء تجربة حملك وتوقعاتك لجنس الجنين.
وفي ختام المقال، قدمنا لكم شرحًا حول حاسبة الحمل والولادة وتوقع جنس الجنين باستخدام الجدول الصيني. نأمل أن تكون المعلومات المقدمة قد كانت مفيدة وشيقة، ونتمنى لكم تجربة حمل سعيدة وصحية.