17‏/09‏/2019

خلطات تسمين في اسبوع

النحافة

 يسبب فقدان الوزن إلى عدم الثقة لكثير من النساء  فأن مشكلة النحافة مهمه مثل مشكلة السمنة وزيادة الوزن تماماً، لا سيما في أن حالة النحافة المرضية، أو المصحوبة بالضعف والتعب والكثير من الأعراض الأخرى مثل تسارع ضربات القلب وعدم الانتباه والارهاق والضعف والأعراض الأخرى التي تؤثر على الصحة بشكل عام، مشكلة النحافة هي مشكلة تزعج الرجال والنساء وتجعلهم يشعرون بالحرج.

اسباب النحافة

النحافة لا يعني نقص الوزن بالضرورة، حيث يتم تعريف النحافة أنها وزن أقل بكثير من الوزن الطبيعي ومؤشر كتلة الجسم أقل من 18.5، وهناك العديد من أسباب النحافة، بعضها يرتبط بالحالات الطبية، بعضها أنماط حياة غير صحية وعادات يومية خاطئة.
شهية سيئة: نقص أو فقدان الشهية هو أحد الأعراض التي قد تترافق مع حالة، مثل مرض الغدة الدرقية وأمراض الكبد وبعض الاضطرابات العقلية مثل الاكتئاب، وقد يكون فقدان الشهية من الآثار الجانبية لبعض الأدوية وعادة ما تكون مؤقتة.
أمراض الجهاز الهضمي: تؤدي اضطرابات الجهاز الهضمي إلى فقدان الوزن والنحافة، نظرًا لضعف امتصاص العناصر الغذائية، فإن الجسم غير قادر على التمثيل الغذائي بشكل صحيح، فالخلايا لا تحتاج إلى الغذاء مما يؤدي إلى سوء التغذية وأمراض النحافة.
مرض الغدة الدرقية: الغدة الدرقية هي أول منظم لعمليات التمثيل في الجسم، فرط نشاط الغدة الدرقية هو السبب الأكثر شيوعًا للنحافة، وعادة ما يكون مصحوبًا بزيادة في معدل ضربات القلب وارتفاع درجة حرارة الجسم والعصبية والتعرق والضغط المستمر.
النحافة الوراثية: يعني فقدان الوزن الوراثي ووجود تاريخ عائلي من انخفاض الوزن بسبب بعض العيوب الوراثية، وهذا النوع من التخسيس عادة ما يكون العلاج الأكثر صعوبة.

خلطات تسمين

أن التسمين في أسبوع قد يستغرق الجسم بعض الوقت حتى تصبح البدانة والعلاج ملموسًا، لكن علاج النحافة قد يستغرق وقتًا أطول من علاج السمنة، فيما يلي أهم النصائح الصحية لمساعدة الشخص على تسمين الجسم في أسبوع:
تناول المزيد من الوجبات: إن تناول الكثير من الوجبات الصغيرة طوال اليوم هو أحد أفضل الطرق لمساعدتك على تسمين الجسم النحيف، لذلك يوصي اختصاصيو التغذية بتناول 5-6 وجبات يوميًا وتناول المزيد من الوجبات الصغيرة التي تساعد هذه الطريقة أيضًا على تحسين وظيفة الجهاز الهضمي وتوسيع المعدة لتلقي المزيد من الطعام.
اختر طعامًا غنيًا بالسعرات الحرارية: يعد الطعام الغني بالسعرات الحرارية هو الخيار الأفضل للأشخاص النحيفين، ومن أهم الأطعمة المانجو والتمر الأحمر والفواكه المجففة والبطاطس المقلية والشوكولاتة وزبدة الفول السوداني والمكسرات.

خميرة البيرة لزيادة الوزن

علاج النحافة بالخميرة عن طريق خلط الخميرة مع العديد من المواد للحصول على نتائج فعالة، فأن الخميرة هي خلية حقيقية النواة أحادية الخلية تنتمي إلى نوع "Ascosporidae" من الفطريات، والتي تعد واحدة من أعظم الاكتشافات الغذائية في كل العصور بسبب فوائدها العالية. مزيج من البروتينات ومضادات الأكسدة والفيتامينات التي يحتاجها الجسم.

زيادة وزن الطفل

لعلاج النحافة عند الاطفال يجب اتباع نظام غذائي صحي يضمن تناول السعرات الحرارية للأطفال والقيمة الغذائية هو أفضل وسيلة لعلاج النحافة في هذا العمر، يحتاج الأطفال إلى ما لا يقل عن خمس حصص من الخضار والفواكه المختلفة يوميًا، ويجب أن تكون أساس الوجبة هي البطاطس أو الخبز أو الأرز أو المعكرونة أو غيرها من الكربوهيدرات النشوية، ويجب أن يحتوي النظام الغذائي على الفاصوليا والبيض واللحوم والدواجن ومنتجات الألبان وغيرها من مصادر البروتين.

مجموعة التسمين من فوريفر

عندما نتحدث عن فوريفر ليفينج الأمريكية "Forever Living"، فإننا نتحدث عن أفضل حل لجميع المشاكل الصحية، وبالنظر إلى أن منتجات الشركة لا تعتبر أدوية أو علاج كيميائي على الإطلاق، و لا يتم تصنيف جميع منتجات الشركة كعلاجات محددة لأي مرض مثل النحافة. جميع المنتجات هي مكملات توفر للجسم كل ما يحتاجه لتحقيق أهداف وغايات طبيعية معينة.