القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق مجاني من مجلة رقيقه لرعاية طفلك

تطبيق مجاني من مجلة رقيقه لرعاية طفلك
أطلقت مجلة رقيقه، وهى مجلة تهتم بشأن المرأة العربيه وتقدم كل ما تحتاجه الفتاه والسيده فى كل أمور حياتها، أطلقت تطبيق جديد لكل الأمهات الجدد يشرح كيفية العناية بالمولود بطريقة صحيحه.
بمجرد تأخر الدورة الشهريه عن ميعادها المعتاد، تلجأ السيدات لعمل اختبار حمل، وفور ظهور نتيجة التحليل بأن هناك طفل يقدم؛ تبحث الأسره عن اسم مميز من أسماء بنات أو أسماء أولاد جديده لطفلهم المنتظر.
تطبيق ماي بيبي الذى تم تطويره برعاية مجلة رقيقه يقدم كل ما تحتاجه الأم لرعاية طفلها، ويشمل التطبيق عدة أقسام منها:
قسم صحة الطفل: ويشمل عدة موضوعات ونصائح قصيرة لكيفية التعامل مع أمراض الأطفال الشهيره فى بداية عمرهم مثل الطريقة الصحيحه للتعامل مع الطفل عندما ترتفع درجة حرارته، مرض اليرقان، التسنين وما يصاحبه من أعراض.
كما يشمل التطبيق قسم خاص بالراضعة بنوعيها الطبيعيه والصناعيه، ويجيب عن كل أسئلة الأم المتعلقة بالرضاعه وكيفية اختيار وقت ومدة الرضاعة.
يشتمل التطبيق أيضا على قسم خاص بنمو الطفل والذى يوضح مراحل التطور العقلي والبدنى للطفل من ولادته وحتى بلوغه سن الشباب.
اهتم التطبيق بجانب مهم جدا وهو التطور الذهنى للطفل والمشكلات النفسيه التى قد يعاني منها وكيفية التعامل معها بطريقة سليمة.
كذلك، وضع القائمون على التطبيق جدول خاص بكل التطعيمات الإجباريه ومواعيدها وكيفية التصرف عند التأخر عن الميعاد المناسب للتكعيم وأشهر الأعراض الجانبيه للتطعيمات.
يمكنك الإطلاع على أكثر من 250 اسم من أسماء بنات جديده من الرابط التالي اضغط هنا ، كما يمكنك الاطلاع على موضوع بعنوان أسماء أولاد جديده من هنا

بجانب هذا التطبيق، هناك عدة تطبيقات أخرى أعلنت عنها مجلة رقيقة فى الفترة الماضية، منها تطبيق حاسبة الحمل وموعد الولاده، تطبيق حاسبة التبويض، تطبيق حاسبة الدورة الشهريه، تطبيق أسماء أولاد وبنات وتطبيق مجلة رقيقه والذى يعرض كل ما تقدمه المجله على موقعها الالكتروني من مقالات متنوعه تهم كل الفتيات والنساء فى الوطن العربي.
يمكنك استخدام اداة سهلة لحساب الحمل ومعرفة موعد الولادة من الرابط التالي مجلة رقيقة حاسبة الحمل
الجدي بالذكر أن كل تطبيقات مجلة رقيقه مجانيه بالكامل ولا تحتوى على أى إعلانات مزعجة وكذلك موقع المجلة.
محتويات الموضوع