القائمة الرئيسية

الصفحات

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالفيزر
هناك الكثير من الناس يعانون من السمنة المفرطة مما يلجأون إلى البحث عن أسرع الطرق التي يمكن من خلالها يستطيعون إزالة وشفط الدهون مما تؤدي إلي خفض الوزن والحصول على جسم رشيق.

شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون هي عملية من خلالها يتم التخلص من الدهون الزائدة التي تكون حول العضلات بدقة شديدة. تتميز هذه التنقية رباعية الأبعاد بأداة دقيقة جداً، حيث تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات أثناء الحركة والسكون، وتقنية شفط الدهون بالفيزر تعتمد على نحت الأماكن التي لا يمكن أن تصل إليها التقنيات الأخرى، مثلا نحت شكل العضلات في الذقن، والتخلص من الدهون التي هي موجودة الذراعين والفخذين من الداخل، في الواقع هذه التقنية تستخدم الموجات فوق الصوتية عالية القوة والدقة، بسبب دقتها العالية التي تفوق التقنيات الأخرى.

كيفية عمل شفط الدهون بالفيزر

يتم إجراء شفط الدهون من قبل أفضل الأطباء حتى يتمكن من عمل عملية شفط الدهون بطريقة جيدة، وبعد اختيار الطبيب يؤدي عملية شفط الدهون عن طريق إدخال إبرة الفيزر أسفل الجلد مباشرة، ويصدر الجهاز موجات صوتية تساهم في تفتيت الخلايا الدهنية في الجسم ، وتحويلها من مادة صلبة إلى سائلة بحيث يسهل شفطها، ثم يتم شفط الدهون بشكل فعال.
يمكن الاستفادة من الدهون التي تم شفطها، كما يمكن حقنها في الأماكن التي تحتاج بعض الدهون، والسبب في استخدامها هو أن الدهون نقية، خالية من الدم، والسماح لها أن تستخدم مرة أخرى.
يمكن استخدام الليزر في كل أجزاء الجسم شفط الدهون، وتستخدم في البداية على الوجه والرقبة، ولكن تم تطويرها لاستخدامها في بقية الجسم، وعملية شفط الدهون تستغرق حوالي أربعون دقيقة لكل وضعية ويمكن استخدامها في أكثر من وضعية في جلسة واحدة.

مميزات عملية شفط الدهون بالفيزر

شفط الدهون بالليزر ليس له عيوب، أما بالنسبة للمميزات نجد أن لديها العديد منها التي تجعلك تقبل استخدامه دون داعي للخوف وهذه المميزات هي:
  • يتم شفط الدهون دون جراحة.
  • عدم الشعور بالألم. 
  • لا تستغرق الجلسة أكثر من أربعون دقيقة لكل وضعية. 
  • يمنحك نتائج فورية من جلسة واحدة 
  • يمكن استخدام شفط الدهون مرة أخرى 
  • لا ترجع الدهون التي تم شفطها وتكوين الدهون مرة أخرى. 

نصائح بعد عملية شفط دهون بالفيزر

يمكن الحفاظ على نتائج شفط الدهون من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم وتناول الطعام الصحي ،مما يؤدي إلي الحفاظ علي الوزن المثالي.
يمكن استخدام الفيزر في عملية شفط الدهون بعد الولادة، حيث يمكنك الحصول على نتائج فعالة من شفط الدهون شد الجلد مع درجة تصل إلى 90٪. 
كما يمكن استخدام الليزر للتخلص من حالات التثدي عند الرجال ، حيث أنه يعمل على شفط الدهون، وشد الجلد وتركيز على عضلة الصدر دون جراحة ودون مضاعفات.

المصادر:
https://www.drtarekzayid.com

تعليقات

محتويات الموضوع