جميلتي حواء تليجرام
تسوق

افضل منتجات اي هيرب

اى هيرب هى شركة أمريكية تعمل فى بيع المنتجات الطبيعية عالية الجودة، وقد حققت شهرة عالمية واسعة بفضل جودة منتجاتها وكثرة وتنوع المنتجات التى تقدمها الشركة من  مستحضرات العناية الشخصية والمكملات الغذائية وما الى ذلك من المنتجات الضرورية لجميع أفراد الأسرة، وفى هذا الموضوع سنتناول مجموعة من افضل منتجات اي هيرب من حيث المبيعات والتقييمات فى موقع ايهيرب.

افضل منتجات الشعر من ايهيرب

فيتامينات اي هيرب لتطويل الشعر ومنع تساقطه

توفر اي هيرب مجموعة متكاملة من الفيتامينات لعلاج وتطويل وتنعيم الشعر من الجذور وحتى الأطراف، تعمل مجموعة فيتامينات اي هيرب  للعناية بالشعر على إعادة الحيوية والجمال والمظهر الصحى لشعرك وتعالج التساقط وتساعد على تسريع نمو الشعر بصورة صحية، وفيما يلى بعض الفيتامينات الخاصة من مجموعة العناية بالشعر من ايهيرب.

  • حبوب ماكس هير – Maxi hair plus
  • حبوب بيوتين من ناتشورال بيوتي – Natrol Biotin
  • حبوب الترا هير – ultra hair tablet
زيوت اي هيرب لتطويل الشعر

كما تقدم ايهيرب مجموعة الزيوت النباتية الممتازة للعناية بالشعر وتطويله مثل:

  • زيت الخروع من ناو فودز – now foods solutions castor oil
  • زيت جوز الهند جارو فورمولا – jarrow formulas organic extra virgin coconut oil
سيروم نيو هير من ناترول لتطويل الشعر

وهو يعتبر واحدا من أفضل منتجات اي هيرب للعناية بالشعر، حيث انه يحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الهامة والضرورية لنمو الشعر بصورة صحية وآمنة.

  • سيروم نيو هير من ناترول لتقوية الشعر – natrol nuhair thinning hair serum

شامبوهات اي هيرب لتطويل الشعر

من ضمن مجموعة العناية بالشعر ايضا يأتى الشامبو والبلسم افالون بفيتامين البيوتين لتقوية وتنعيم وترطيب الشعر.

  • بلسم افالون الغني بالبروتين – avalon organics thickening conditioner biotin b
  • شامبو افالون فيتامين بيوتين – avalon organics thickening shampoo biotin b

مكملات غذائية من iherb

أوميغا-3 – الأحماض الدهنية

تعد الاوميجا 3 واحدة من اهم العناصر الغذائية اهمية للجسم حيث اظهرت العديد من الأبحاث والدراسات العلمية مدى اهمية الاحماض الدهنية لجسم الإنسان والأضرار التى قد تلحق بالأشخاص الذين لا يتناولون كميات كافية من الأحماض الدهنية، ومن أبرز المصادر الطبيعية للأحماض الدهنية عموما والاوميجا 3 خصاصا المحار والسالمون والماكريل.

الكولاجين

لا يخفى على احد الاهمية الكبيرة للكولاجين واهميته الكبيرة للبشرة والشعر والصحة العامة وهو متوافر فى الطبيعة فى المأكولات البحرية ولكن الأفضل هو المكملات الغذائية من اي هيرب لتحصل على الكمية الكافية منه .

البروبيوتيك

وهى من البكتيريا النافعة فى الجهاز الهضمى التى لا تستقيم عملية الهضم بدونها ابدا ولا غنى عنها يباى حال، وعدم توازن البكتيريا النافعة يؤدى الى العديد والعديد من المشاكل الصحية ليس أولها القولون العصبي والتهاب المفاصل ولا اخرها الصداع النصفي والاكتئاب.

وكانت هذه نبذة بسيطة عن مشترياتي من اي هيرب حيث يوفر موقع اي هيرب مئات المنتجات عالية القيمة وذات جودة عالية جدا يمكن الاطلاع عليها فى الموقع الرسمى لمتجر اى هيرب والاستفادة من العروض والخصومات الهائلة التي يقدمها الموقع لعملائه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *