جميلتي حواء تليجرام
تسوق

افضل 4 عطور للجنسين من لمحه للعطور

يبحث الجميع بصورة دائمة عن العطر المناسب لشخصياتهم والعطر الذي يندمج مع الروح ولذلك فاختيار افضل العطور يرتبط بكل شخصية ويختلف ذوق كل شخص عن الشخص الأخر خاصة عند شراء واختيار عطور.

حيث يوجد مجموعة كبيرة جدا من عطور شرقية فريدة من نوعها وأيضا عطور أخرى غربية مع عطور دافئة وهادئة وجذابة و مثيرة. وبات من السهل الآن شراء عطور سواء نسائيه أو رجالية فخمة يعشقها الجميع بشكل عام حول العالم فهي تعتبر من أجمل العطور المميزة للمرأة و للرجال.

من وحي الطبيعة يمكنك اقتناء أفضل عطر للجنسين لصيف 2022 والتي نستعرضها في هذا التقرير كما بإمكانك تقديم هدية مميزة من عطور الجنسين من خلال اختيار أحد أنواع العطور التى سنقوم بطرحها ومراجعتها من خلال هذا المقال.

يرغب رجال ونساء كثر في استخدام العطر نفسه ولحسن الحظ تتوافر مجموعة عطور للجنسين راقية وفخمة، صادرة من أهم الدور التي تُعنى بصناعة العطور مثل فيصل الدايل و لمحه و برهان، وهي تتميز برائحتها الفواحة التي تأسر القلوب وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل عطور 2022 للجنسين التى يقدمها متجر عطور لمحه .

اعتدنا أن تنقسم العطور إلى نوعين : عطور رجالية وعطور نسائية لكننا نعلم جيدا أن كل إنسان يستطيع ارتداء مايحب من العطور، فتقسيم العطور إلى هذين النوعين بدأ تقريبا في منتصف القرن الماضي لأغراض تسويقية.

وعلى الرغم من ذلك، فإن بيوت الجمال تُصدر عطورا للجنسين، تناسب رائحتها كلا من الرجال والنساء فهي عطور مخصصة للجنسين، رائحتها محايدة، وفي الغالب تعتمد على الأخشاب والحمضيات بصورة رئيسية .

من خلال هذا المقال سنمر سريعا على 4 عطور رائعة قامة لمحه للعطور بتصميمها لتناسب الرجال والنساء إنها عطور بالفعل متميزة جدا وتستحق التجربة .

عطر ميموري – MEMORY Perfume

عطر ميموري Memory
عطر ميموري Memory إختيارك الأمثل في حال كنت تبحث عن الرقي والفخامة مع البساطة وهو العطر الاعلى مبيعا على متجر لمحه حيث بفضله العديد من المستخدمين من الجنسين لما يتمتع به من نسمات حالمة حيث يتكون العطر من مجموعة مكوانت فى غاية التناغم والروعة لتخلق حالة فريدة للمستخدم وتأتى مكونات مقدمة العطر من البرقموت و الورد كما يتكون قلب العطر من الاكموس و الباتشولي اما قاعدة العطر فتأتى بمزيج من المسك و خشب الارز.
وقد حاز هذا العطر الفريد اعجاب الجميع مما جعل اسم عطر ميموري – MEMORY Perfume يشكل طفرة فى عالم العطور.

عطر قصة – STORY Perfume

عطر STORY قصة هو عطر سحريّ للجنسين حالم مغرق فى عوالم اخري مركّب بالدهشة والمكوناته الفواحة بالروعة والجمال تخيل اختلاط رائحة الياسمين مع زعفران و الورد، فماذا تكون نتيجة ذلك ؟
النتيجة هي رائحة عطرية فائقة الروعة تأخذك الى عوالم الجمال المدهشة والحالمة ويقدم لك تجربة عطرية فريدة من نوعها ومشاعر رقيقة قلما تشعر بها مع اي عطر اخر.
اما عن مكونات الحبل العطري فى STORY Perfume فتأتى مقدمة العطر بمزيج الياسمين والزعفران و الورد وقلب العطر هو زهرة الفاونيا وقاعدة العطر من مويج خشب الارز والمسك.

عطر 80 Perfume

يتمتع عطر 80 من مزيج عطري من أكثر الروائح رقي واناقة ليحصل المستخدم على تجربة استثنائية من الشعور بالأناقة والرقي المطلق فهو اختيارك الإستثنائي لرائحة تفيض بالرقي والجمال وهو ما يمنحك اياه عطر 80 من خلال مكوناته وهى عبارة عن مزيج فريد من ليذر وعسل والعنبر.

عطر 89 Perfume

اذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي فى الحفلات والمناسبات المختلفة فانت بصدد اختيار عطر89 حيث يعد الأنسب للإحتفاء بمناسبتك، في حال كنت تبحث عن الفخامة والرائحة الاستثنائية.
في كل مكون حكاية تروي رقي وجمال رائحته 89 لتكون سيد اللحظة يأتى الحبل العطري فى عطر 89 من مزيج رائع من عدة مكونات متناغمة حيث تجد فى مقدمة العطر الفلفل الوردي و الزنجبيل و الهيل بينما يتكون قلب العطر من جوز الهند مع الغاردينيا و براعم البرتقال و الفاوانيا وتجد قاعدة العطر تتكون من خشب الصندل مع العود والمسك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *