جميلتي حواء تليجرام
عالم حواء

اعرفى ماذا يقول حيوانك المفضل عن شخصيتك

وجدت دراسة جديدة نُشرت في مجلة أبحاث الطب النفسي أن الأشخاص الذين لديهم أعداد كبيرة من الحيوانات الأليفة هم أكثر ترجيحا من النساء حيث غالبية النساء ميالة الى اقتناء حيوانات اكثر من الرجال و يرجع ذلك ربما الى كون النساء بطبيعتهم يميلون الى الاعتناء بالاشخاص الاخرين.
درس الباحثون الخصائص النفسية  للنساء لمن يجمعون الحيوانات ، ودرسوا مجموعة من 60  شخصًا لديهم 15 كلبًا و 8 قطة و 5 أرانب بينهم. في المتوسط ​​، متواسط الاشخاص الذين تمت درساتهم يمتلك كل فرد منهم حوالي 41 حيوانًا بنفسه. من مجموع 60 شخص تمت دراستهم.
بطبيعة الحال وجد العلماء ، الذين أجروا الدراسة ، أن 75 في المائة من المشاركين كانوا من النساء.
تم تحديد “مربي الحيوانات” من قبل مسؤولي رعاية الحيوان في الولايات المتحدة ، مستشهدين بالمعيار كأشخاص لديهم حيوانات أكثر مما يمكنهم التعامل مع أنفسهم.
قام الفريق بدراسة اخرى تظهر مجموعة من النساء ممن لديهم حيوانات و مجموعة اخرى لا يقومون برعاية الحيوانات و اكتشف العلماء حدوث اختلافات بين الاثنين – نظرًا لعدم وجود رابط عاطفي النساء الذين يهتمون بالحيوانات و النساء التي لا تقوم بذلك – استنتجوا أن النساء التي لا تربي حيوانات هي اكثر عرضة للاضطراب و النساء مربين الحيوانات لديهم قدرة على الصبر و التفكير بمنطقية و التعامل مع الامور بشكل أفضل.
بالنظر إلى أن ثلاثة أرباع المربين الذين قاموا بالتجارب كانوا من النساء ، خلص الباحثون إلى أن “تربية الحيوانات قد يكون مرتبطًا بجنس الأنثى”.

لوحظ خلال الاختبارات ان النساء الذين يقمون بتربية الحيوانات المنزلية لديهم طرق افضل للتعامل مع البشر بشكل اجتماعي في حين اظهر الطرف الاخر لديهم مشاكل في التعامل مع البشر الآخرين. كما أن غالبية هؤلاء النساء كن غير متزوجات ، في حين كان 60 في المائة منهن مواطنات مسنات.

وكتبوا: “فيما يتعلق بالحالة الاجتماعية ، لوحظ أن معظم الأفراد ليس لديهم شريك ويعيشون بمفردهم … ومن هذا المنطلق ، فإن العيش مع الحيوانات سيوفر الراحة العاطفية للمكتنزين الذين يواجهون صعوبات في العلاقات العاطفية”.

كما لاحظنا في برنامج ذا سيمبسونزThe Simpsons  النموذج الأصلي من “سيدة القط المجنون” ، بعد أن قدم العرض شخصية أنثوية كبيرة  في السن كانت محاطة دائمًا بعدد كبير من القطط. بطبيعة الحال ، كانت هذه السيدة عزباء أيضًا.

الحيوان يدل على شخصيتك

سنتعرف على حيوانين يخبراننا عن شخصية مربيهم
القطط : 

 
شخصية المرأة التي تختار حيوان اليف من  القطط هي مشاكسة ومتقلبة المزاج. هذا النوع من النساء لا تخشى تواجدها في المواقف الصعبة ، تحب التآمر ، تشعر بالضيق حين تفشل في العثور على أشخاص مثلها مشاكسين قادرين على أن يثيروك ويدفعوا فكرك للعمل ، أنت مستقلة ، تتمتعين باكتفاء ذاتي ، تعاني من تقلبات المزاج ، أنت محتاج لحياة مليئة بالنشاط لتصولين وتجولين فيها.
حيوان الكلب :
 

 

اعرفى ماذا يقول حيوانك المفضل عن شخصيتك

 

من الواضح ان شخصيك مميزة فحيوان الكلب يخبرنا عن شخصية صاحبها وهي شخصية أنيقة ومترددة ، يبدو أنك لا تعرفي نفسك جيداً الأمر الذي يجعلك تعاني من الكثير من المشاكل في حياتك ، لا تتصرفي بطريقة منطقية ومدروسة ، ليس لديك اهتمامات كثيرة ، لكن لديك ذوق رفيع وتحبين أن تكوني أنيقة في ملبسك وأن يكون لك أصدقاء كثيرون.
تمت دراسة الموضوع و تقديمه من موقع عالم الحيوانات . 
موقع عالم الحيوانات هو موقع يهتم بكل تفاصيل الحيوانات من معلومات عنها و ولادتها و تربيتها و العديد من المواضيع المختلفة. اذا اعجبكم الموضوع نتمنى منكم زيارة موقع عالم الحيوانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *