جميلتي حواء تليجرام
التخسيسريجيم

5 نصائح هامة لحرق دهون البطن بأقصي سرعة

تراكم الدهون في الجسم  جملة خطيرة قد لا ندرك الأثار الضارة الناتجة عنها , فبالأضافة للأضرار الصحية  الناتجة عن تراكم الدهون  هناك  اضرار نفسية تتمثل في كر اهية الذات والشعور بالرغبة في العزلة والأنطواء .

وبرغم ان هناك سبل عديدة للتخلص من الدهون الا ان معظمها صعبة ولا يمكن الأستمرار عليها لفترة طويلة , لذا قررنا اليوم من خلال ” موقع حواء ويب عربي اون لاين ” ان نتعرف سويا علي 5 نصائح هامة لحرق دهون البطن بأقصي سرعة , علي اعتبار ان دهون البطن من اكثر المشاكل التي تعاني منها حواء .

كيف تتخلص من دهون البطن

1- اتخذ القرار :
حرق دهون البطن مسألة  ليست بسيطة ولكنها في المقابل ليست مستحيلة , فكل ما تحتاج  اليه  اتخاذ القرار والثبات عليه , فهذه الخطوة الأولي التي ستمهد لك الطريق لحرق دهون البطن , فبمجرد تنبيه العقل لرغبتك في حرق دهون البطن سيكون بأمكانك خلال بضعة اشهر تحقيق هدفك المنشود , اذن ننصحك بألاصرار علي قرارك وان تشعر انه هدف لن يهدأ لك بال الا اذا حققته .

2- ضع خطة مناسبة :
كن صادقا مع نفسك فلكي تستطيع حرق دهون البطن لابد ان تضع خطة مناسبة ليس للطعام الذي سوف تأكله انما للطعام الذي ستمتنع عن اكله , مع الحرص ان  يتوافر في الخطة بعض الأشياء التي تمنحك المتعة  مثل  سماع الموسيقي مثلا او اختيار رياضة السباحة مثلا لكي تدرجها في خطة حرق دهون البطن ,  ولتعلم ان هناك العديد من الطرق  والرياضات الخفيفة التي تساعدك علي حرق دهون البطن فلتختار واحدة منها وتمارسها , ولكن حزاري من انتظار نتائج فورية فالأمر يحتاج الي بعض الوقت للتخلص من تلك الدهون المتراكمة .

3-لا تزن نفسك بأستمرار :
نعم اذا قررت حرق دهون البطن فلتعطي لنفسك مهلة ولتضع في اعتبارك ان حرق الدهون مسألة عنيدة ولن تأتي بين يوم وليلة اذن ننصحك بوزن نفسك كل اسبوعين لتتعرف علي مدي التقدم الذي انجزته  .

4-  شجع نفسك :
نعم لا تتعجب فتشجيع نفسك بأن مظهرك اصبح افضل وان  الكيلو جرامات القليلة التي تخلصت منها خطوة  ناجحة في تحقيق هدفك الأكبر وهو حرق دهون البطن بالكامل امر ضروري يعزز ثقتك بنفسك وبالتالي يحفزك علي الأستمرار في الخطة التي وضعتها وممارسة الرياضة .

5- لا تقارن نتائجك مع احد :
كل انسان له طبيعة جسم تختلف عن الأخر , لذا ننصحك الأ تقارن نتائجك مع احد , فلتحاول الوصول لهدفك المنشود وهو حرق دهون البطن دون مقارنة نفسك مع احد لأن لكل جسم قدرات خاصة ويستهلك وقت معين في حرق الدهون  حتي وان كان  النظام الغذائي والتمارين الرياضية واحدة , لذا ندعوك بتقبل  قدرات جسدك وان تنتظر نتيجة نظامك الغذائي وممارستك للرياضة المحببة اليك  حتي لا تصاب بالأحباط الذي يؤخر من عملية  حرق الدهون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *