ازالة الشعر الزائدجمال حواء

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر

جميلتي حواء تليجرام

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر إذا كنت تبحث عن الأفضل والأحدث في أجهزة إزالة الشعر بالمنزل، يعد جهاز فيليبس ليزر الإصدار الثاني عشر هو الأحدث على الإطلاق، حيث تم إصداره في فبراير 2023، حتى يصبح أحدث وأقوى جهاز ليزر بالمنزل.

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر

قام الكثير من الناس بالبحث عن أجهزة ليزر للاستخدام بالمنزل، ولكن يوجد الكثير من الأجهزة المتاحة بالأسواق ولا يعرف من بينهم هو الأفضل، لذلك من خلال مقالنا سنتعرف على أفضل جهاز ليزر يتم استخدامه بالمنزل بكل سهولة، كما هو الأحدث والأقوى في إزالة الشعر وتحقيق النتائج.

جهاز فيليبس ليزر

بعد البحث الكثير عن أحدث جهاز ليزر بالمنزل تواصلنا إلى جهاز فيليبس ليزر بالمنزل التي يعد من أحدث الأجهزة وهو الإصدار الثاني عشر والتي تم إصداره في فبراير عام 2023، وأصبح بعد ذلك أحدث وأقوى وأكثر جهاز ليزر منزلي وفعالية وتحقيق النتائج المرغوب بها.

كما يتميز الجهاز باستخدامه أحدث التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بتحديد لون ونوع الجلد والبشرة، وذلك بطريقة تقنية وذكية لتصل للقوة المطلوبة من أجل إزالة الشعر بالليزر، وأقوى فعالية وبأقل ألم.

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر

مميزات جهاز فيليبس ليزر

تمتع الجهاز بالكثير من المميزات التي تعد من أحدث التكنولوجيا بالعالم في إزالة الشعر بالمنزل، ومن هذه المميزات والتي تطورت في هذا الإصدار هي:

عمر افتراضي أطول للجهاز

يستطيع الجهاز إنتاج 450 ألف ومضة، كما تسمح له بالعمل لمدة لا تقل عن 39 عام متواصلة، في حالة إذا كنت تقوم بعمل الجلسات بشكل شهري.

تقنية SenselQ Technology الحديثة

تستخدم هذه التقنية في تحديد نوع ولون الجلد وتحديد دقيق، ثم يقوم الجهاز باختيار أفضل إعدادات من طاقة وقوة حتى تتناسب مع نوع ولون الجلد من خلال أفضل طريقة، كما يزيد من خلالها قوة الجهاز ويقلل من أي ألم يمكن أن يحدث أثناء الجلسة.

أسرع جهاز

يعد الجهاز والإصدار الثاني عشر هو أسرع جهاز في إزالة الشعر بالليزر، حيث يعد الأسرع من حيث إصدار الومضات خلال الجلسة والأسرع في الوصول للنتائج الحقيقية.

الوصول لنتائج حقيقية خلال أسبوعين

فهو الوحيد الذي يستطيع تحقيق ما لا يستطيع أي جهاز أخرى أن يحققه، من حيث الوصول للنتائج الحقيقية خلال فترة قصيرة.

تقنية SkinAI 

استطاعت تقنيات الذكاء الاصطناعي بتسهيل تجارب للمستخدمين لمختلف أنواع الأجهزة بمختلف المجالات وخاصة بمجال إزالة الشعر بالليزر بالمنزل، واستطاع الجهاز استغلال تقنية الذكاء الاصطناعي بتسهيل إدارة جلساتك والتحكم بها.

كما سهل إمكانية تحليل خصائص الجلد والشعر والتي سيتم عمل جلسات لها، مع إمكانية التحكم بها من خلال تطبيق مخصص له.

أفضل كريم بعد إزالة الشعر بالليزر

أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر

إذا كنت تبحث أيضًا عن كريم بعد الليزر يعد كريم لاروش بوزاي هو أحد الكريمات المتميزة والتي تعطي التركيب الجيد للبشرة وخاصة البشر الدهنية، كما أنه يعمل على حماية البشر من الحروق بسبب درجات الحرارة المرتفعة، بالإضافة للسماح للمسامات بالتنفس بشكل أفضل.

في النهاية إذا كنت تبحث عن أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر فهو جهاز فيليبس إصدار الثاني عشر الأحدث على الإطلاق والأفضل في إزالة الشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *