القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف اعرف برجي من تاريخ الميلاد

كيف اعرف برجي

كيف اعرف برجي؟

يصنف المواليد الى اثنى عشر قسم وهو عدد الابراج الفلكيه تبعا لتاريخ ميلادهم ويعتقد ان ابناء البرج الواحد يحملون بعض الصفات المشتركه التى يورثها لهم برجهم وهو ما يسهل او يصعب علاقتهم مع الابراج الاخرى حسب درجه التوافق بين البرجين , هذا ويختلف العديد من الاشخاص فى مدى دقة او مصداقية تلك الابراج ومدى قدرتها على تحديد صفات الاشخاص , الا انها تكون غالبا دقيقه بدرجه كبيرة ومسليه للغايه فدعونا نستعرض ونتعرف على تلك الابراج وصفاتها وما يقابلها من تواريخ الميلاد فى السطور القليلة القادمة.
وهو البرج الاول فى الابراج الفلكيه وينتمى الى عائله الابراج الناريه ويكون صاحب برج الحمل من مواليد يوم 21-3 الى يوم 19-4.

معرفة صفات برج الحمل
وبرج الثور هو ثانى الابراج الفلكيه وهو ينتمى الى الابراج الترابيه ويكون صاحب برج الثّور من مواليد يوم 20-4 وحتى يوم 20-5.

معرفة صفات برج الثور
اما برج الجوزاء فهو ثالث الابراج الفلكيه وهو ينحدر من عائله الابراج الهوائيه ويكون صاحب برج الجوزاء من مواليد يوم 21-5 وحتى يوم 20-6.

معرفة صفات برج الجوزاء
ويأتى برج السرطان فى الترتيب الرابع ضمن ترتيب الابراج الفلكيه وهو احد الابراج المائيه ويكون مولود برج السرطان من مواليد اليوم 21-6 الى اليوم 22-7.

معرفة صفات برج السرطان
اما عن برج الاسد فهو الخامس ترتيبا بين الابراج وهو من الابراج الناريه ويأتى صاحب برج الأسد فى مواليد اليوم 23-6 الى يوم 22-8.

معرفة صفات برج الاسد
يأتى برج العذراء فى الترتيب السادس بين الابراج وهو ينتمى الى عائله الابراج الترابيه ويكون صاحب برج العذراء من مواليد يوم 23-8 الى اليوم 22-9.

معرفة صفات برج العذراء
وترتيب برج الميزان هو السابع فى قائمه الابراج الفلكيه وهو من عائله الابراج الهوائيه ويكون مولود برج الميزان فى يوم 23-9 الى يوم 23-10.

معرفة صفات برج الميزان
ويأتى برج العقرب فى الترتيب الثامن فى قائمه الابراج وهو ينتمى الى الابراج المائيه ويكون مولد الشخص من برج العقرب من يوم 24-10 الى يوم 21-11.

معرفة صفات برج العقرب
برج القوس هو البرج صاحب الترتيب التاسع فى قائمه الابراج وهو ينتمى الى الابراج الناريه ويوم ميلاد الشخص من برج القوس يقع بين يوم 22-11 حتى يوم 21-12.

معرفة صفات برج القوس
برج الجدى هو البرج العاشر ترتيبا بين الابراج وهو يندرج ضمن الابراج الترابيه ويكون يوم ميلاد الشخص من برج الجدي من يوم 22-12 وحتى يوم 19- 1.

معرفة صفات برج الجدى
وبرج الدلو هو البرج الحادى عشر فى قائمه الابراج وهو يصنف ضمن الابراج الهوائيه ويحتل الايام من 20-1 الى يوم 18-2 .

معرفة صفات برج الدلو
وبرج الحوت هو البرج صاحب الترتيب الأثنى عشر فى قائمه الابراج وهو يعد أحد الابراج المائيه ويكون الشخص من مواليد برج الحوت اذا وافق يوم ميلاده احد الايام مابين 19-2 الى يوم 20-3.

معرفة صفات برج الحوت

وبهذا تكون نهايه موضوعنا اليوم لتقسيم الابراج بحسب يوم ميلاد الشخص وفى موضوع اخر ستجد الفروق بين انواع الابراج بانواعها الاربعه وهما الابراج الترابيه والابراج المائيه والابراج الهوائيه والابراج الناريه.

تعليقات

محتويات الموضوع