زراعة الشعر

زراعة الشعر

 يعاني الكثير من الناس في جميع بلدان العالم من مشكلة الصلع وتساقط الشعر ويبحثون عن طرق للتخلص من هذه المشكلة المزعجة ومن هذه الطرق طرق علاجية بسيطة وتتم عن طريق تناول العقاقير الطبية مع استخدام المستحضرات الصيدلانية وهناك طرق اخرى وهى عبارة عن اجراء عملية زراعة الشعر وهذه الطريقة أصبحت الطريقة المفضلة لدى أغلب الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الصلع وتساقط الشعر ، واشتهرت تركيا بأجراء عملية زراعة الشعر خلال العدة سنوات الماضية ، لذلك اصبحت أكثر الاماكن شهره ونجاح فى اجراء عملية زراعة الشعر في تركيا كمان ان قطاع كبير بدأ يتجه لمثل تلك العمليات ذلك لأنها تعمل على حل مشكلة الصلع نهائيا.

ما هي مراكز زراعة الشعر في تركيا؟

لقد أصبحت عملية زراعة الشعر في تركيا من أهم طرق علاج مشكلة الصلع حيث يتم خلالها التخلص من المشكلة بشكل نهائي، وأيضاً بسبب توافر الكثير من الأطباء المتخصصين في هذه العملية والذين يتمتعون بقدر كبير جداً من المهارة، وأيضاً جميع أعضاء الفريق الطبي على قدر كبير من الدقة والمهارة وهناك الكثير من المراكز التي تقوم بعملية زراعة الشعر في تركيا ومن أهم هذه المراكز مركز انفينيتي هير وهو من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث تم افتتاحه منذ عشرات السنين وتم عمل آلاف العمليات به كما أن هذا المركز يتميز باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة.
مركز كلينيكيانا هير وهو من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث يعتمد على تطبيق المعايير العالمية المستخدمة في هذه العملية مما يجعل المركز موضع ثقة عملائه، كما أن في هذا المركز يتم عمل جميع الفحوصات الطبية اللازمة قبل إجراء العملية لمعرفة سبب مشكلة الصلع وتحديد عدد بصيلات الشعر المراد زراعتها وعدد الجلسات ومدتها وتكاليفها.

أفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا؟

هناك العديد من العيادات لإجراء عملية زراعة الشعر ومن أهم هذه العيادات د هاكان  دوقاناي، د كوراي أردوغان،  المركز الطبي الأوروبي، أفضل مستشفى جامعي، د  بيهان زيبيك وغيرها من العيادات الأخرى.

مركز زراعة الشعر في تركيا؟

هناك العديد من مراكز زراعة الشعر في تركيا أهمها مركز انفينيتي هير ومركز كلينيكانا هير  ومركز استي بيرا وغيرها من المراكز الشهيرة.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

تعتبر تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا أقل بكثير عن مثيلتها في بعض الدول الأوربية والدول العربية الأخرى وتتراوح تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا ما بين ١٠٠٠-٣٧٠٠دولار أمريكي، أو ما يعادل ٣٥٠٠-١٣٠٠٠ريال سعودي وهذا السعر يشمل العملية وجميع الفحوصات الطبية اللازمة والانتقال من وإلى المركز بالإضافة إلى الإقامة داخل المركز أما إذا تم إجراء هذه العملية في السعودية سوف تتكلف ٢٠٠٠٠ريال سعودي.

أفضل مستشفى لزراعة الشعر في تركيا ؟

هناك الكثير من المستشفيات التي تجري عملية زراعة الشعر في تركيا ومن أهم وأفضل هذه المستشفيات هي مستشفى كلاس هير.
وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال فى موقع جميلتى حواء بعد أن قدمنا لكم أهم المعلومات عن عملية زراعة الشعر في تركيا نتمنى أن ينال إعجابكم ومشاركة تجاربكم وارائكم فى التعليقات

ليست هناك تعليقات: