جميلتي حواء تليجرام
جمال حواء

نصائح خبيرة التجميل منيرة عبد الرازق لعيون أكثر اتساعاً

إذا كنتي من أصحاب العيون الضيقة وترغبين فى جعلها تبدو أكثر اتساعا تقدم لكي “منيرة عبد الرازق”، خبيرة التجميل البحرينية الشهيرة باسم Munirah Makeup عبر حسابها على سناب شات munirahmakeup بعض النصائح الهامة لماكياج يجعل عيونك تبدو أكثر اتساعاً.

وتوضح خبيرة التجميل الشهيرة “منيرة عبد الرازق” أنه يجب عليكِ أن تضعى قلم تحديد العين أو الآى لاينر أو الكحل الأسود على خط الرموش العليا بعد تحديد العين من الأعلى، وهو سحب خط التحديد خارج العين وللأعلى قليلاً مع زيادة سمكه على طرف العين من الخارج.

وتؤكد على أهمية الرموش لأنها تعطى العين مظهرا أكثر اتساعاً، مشيرة إلى وضع ظل الجفون الأبيض اللامع فى زاوية الجفون أو تحديد خط الرموش السفلى بقلم تحديد باللون الأبيض أو أى قلم كحل ألوان، فهو يعطى اتساعاً وإشراقة للعيون.

وتنصح “منيرة” باستخدام الماسكرا السوداء وعدم استخدام الماسكرا البنى، لأنها تعمل على ظهور بياض عينيك بشكل أكبر، مشددة على ضرورة تجنب وضع طبقات كثيرة من الماسكرا، لأنها تضيق عينيك.

كما تؤكد أن الحواجب المحددة تساعد فى جمال العين، إذا كنتِ من أصحاب الحواجب الرفيعة أو بها فراغات استخدمى بودرة تحديد الحواجب بدرجة واحدة أغمق من لون الحاجب الأساسى ولا تستخدمى القلم، لأنه يسقط شعر الحواجب.

وتنصح بأنه يراعى استخدام قلم التحديد بالقرب من جذور الرموش السفلية، فكلما ابتعدنا عن خط العين العلوى والسفلى ظهرت أكثر اتساعاً.

وتضيف ايضا أنه فى حالة استخدام ظل الجفون يفضل استخدام الألوان الفاتحة على الجفن العلوى بالكامل والدرجات الغامقة على الأطراف من الخارج، مع الحرص على وضع الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء، فالكونسيلر من الأشياء المهمة التى تعمل على جمال العين، لكن عليك اختيار نوع جيد، لأن الأنواع الرديئة تتحول إلى لون جيرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *