العنايه بالجسمعالم حواء

علاج السيلوليت بجهاز سوف ويف – Sofwave

جميلتي حواء تليجرام

يُعتبر السيلوليت حالة شائعة تظهر على الجلد الخارجي للجسم على شكل خطوط أو حفر، ويتم العثور عليها في المقام الأول في الأجزاء السفلية من الجسم مثل الفخذين، ويتم وصفها غالبًا بأنها تشبه جبنة الكوتاج أو قشور البرتقال، علاج السلوليت من أكثر الأمور التي تشغل بال كثير من النساء خاصة أن أغلب العلاجات الموضعية غير فعلة ولا تمنحهن النتائج التي ترضيهن! لذا أحدثك اليوم عن جهاز سوف ويف أحدث تقنيات علاج السليوليت المعتمد من منظمة الغذاء والدواء الأميريكة FDA دون جراحة أو آثار جانية ويتم العلاج على يد طبيب مختص.

ما هي أسباب ظهور علامات التمدد والسليوليت؟

تظهر علامات التمدد على الفخذين ومناطق أخرى من الجسم مثل الذراعين العلويين على شكل خطوط رفيعة طويلة باللون الأحمر أو الأرجواني، مع مرور الوقت، قد تتلاشى علامات التمدد وتصبح ذات لون فضي أو أبيض.

مع تمدد الجلد بسرعة، تنشق ألياف الجلد المتصلة وتترك علامة ندبة خفيفة. قد تظهر هذه الندبة الجديدة في البداية باللون الأحمر أو الأرجواني، نتيجة للأوعية الدموية التي يمكن رؤيتها من خلال الجلد.

مثل معظم الندوب، تعتبر علامات التمدد دائمة ولا يمكن إزالتها. ولكن هناك طرق متعددة للمساعدة في جعلها أقل وضوحًا.

علاج السيلوليت باستخدام جهاز سوف ويف

جهاز سوف ويف هو نوع من أجهزة التجميل اللاسلكية التي تستخدم تقنية الراديو الترددي الموجهة لعلاج مشاكل الجلد مثل السيلوليت. 

يعمل هذا الجهاز عن طريق إرسال موجات الراديو الترددي المركزة إلى الأنسجة الدهنية والألياف الضامة في الجلد، مما يؤدي إلى تسخينها وتحفيز الكولاجين والايلاتستين وتحسين مرونة الجلد.

تعتبر تقنية سوف ويف فعالة في علاج السيلوليت، وقد تساعد في تقليل ظهور الترهلات وتحسين مظهر البشرة، تعمل الموجات الراديو الترددي على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد، مما يساعد في تقوية الألياف الضامة وتحسين مرونة الجلد.

علاج السيلوليت باستخدام جهاز سوف ويف تتطلب عادة عدة جلسات، وقد يتم توصية بجلسات منتظمة للحصول على النتائج المثلى.

يجب مراعاة أن علاج السيلوليت بجهاز سوف ويف يختلف نتائجه من شخص لآخر، قبل البدء في أي علاج للسيلوليت، من المهم استشارة طبيب متخصص أو ممارس تجميل معتمد لتقييم حالتك وتوصية العلاج المناسب لك. 

يتميز الجهاز بأنه آمن تماماً لا يسبب آلام، كما أنه لا يسبب حروق أومشكلات للجلد بالإضافة لأنه ذو فعالية عالية ولا يتطلب وقتاً طويلاً، تستطيعين ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد انتهاء الجلسة.

ما هي عوامل الخطر التي تؤدي إلى ظهور علامات التمدد؟

على الرغم من أن ظهور علامات التمدد على الفخذين الداخلية يمكن أن يحدث لأي شخص، إلا أن بعض الأشخاص أكثر عرضة لظهورها من غيرهم، تعتبر الوراثة أحد أقوى المحددات، إذا كان لدى عائلتك تاريخ مع علامات التمدد، فمن المرجح أن تظهر لديك أيضًا.

الحمل أيضاً هو سبب شائع لظهور علامات التمدد، ومعظم النساء سيظهر لديهن علامات تمدد الحمل.

بالإضافة إلى الوراثة والحمل، فإن هناك عوامل خطر أخرى لظهور علامات التمدد على الفخذين الداخلية مثل التغيرات الهرمونية وتغيرات الوزن السريعة وغيرها.

يساعد اتباع نمط حياة صحي من غذاء صحي والحفاظ على الوزن المثالي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام على تقليل فرص ظهور السليوليت وعلامات تمدد الجلد. 

شركة Dubimed وجهاز سوف ويف

شركة DUBIMED مسؤولة عن توفير جهاز Sofwave باحترافية عالية لأكبر المراكز والعيادات الطبية والتجميلية في دول الاتحاد الخليجي، الجودة والثقة هي أهم شيء حتى تحصل جميع النساء على الجسد الذي يحلمن به دون أي آثار جانبية أو مشكلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *