افضل 3 طرق لازالة شعر المناطق الحساسه بدون الم

افضل 3 طرق لازالة شعر المناطق الحساسه بدون الم
بلا شك تعتبر ازاله شعر المناطق الحساسه امر فى غايه الاهميه وضرورى جدا للحفاظ على النظافه الشخصيه لكلا الجنسين سواء للرجل او المرأه ,وفى موضوعنا اليوم سنتكلم عن طرق ازاله شعر المناطق الحساسه للنساء وافضل طريقه لازالة شعر المناطق الحساسه , بالطبع يعلم الجميع عواقب الاهمال فى النظافه الشخصيه بالاخص عند النساء لما يتميز به الجهاز التناسلى عند المرأه من حيث الرطوبه ودرجه الحراره وهو ما يجعل تلك الاماكن الحساسه بيئه صالحه تماما لنمو البكتيريا والفطريات وهو ما يهدد بوجود الروائح غير المرغوب بها اذا لم تهتم المراه بنظافه تلك الاماكن واعطائها العنايه اللازمه والكافيه , سيكون موضوعنا اليوم عن احد أهم طرق العنايه بالمناطق الحساسه الا وهى ازاله الشعر الزائد ,ويتضمن موضوعنا اليوم عن ازاله شعر المنطقه الحساسه طرح لاهم 3 اسالييب وطرق ازاله الشعر.

خلطه الخميره والعسل لأزاله شعر المناطق الحساسه

المكونات:
2 ملعقه كبيره من العسل الابيض
نصف ملعقه من ماء الورد
نصف ملعقه عصير ليمون طبيعى

طريقه التطبيق:
قومى بمزج العسل مع الليمون مع ماء الورد حتى تحصلى على مزيج متجانس.
ابدأى بفرد الخليط على المنطقه الحساسه ثم اتركيه لمده لا تقل عن نصف ساعه او حتى تمام الجفاف ,ثم ابدأى بنزع الخليط بعد ان جف مع الشعر بدون اى خوف او قلق فلن تشعرى بأى الم اثناء الأزاله.

خلطه السكر والخميره لأزاله شعر المناطق الحساسه

المكونات:
3 ملاعق من السكر الخشن
نصف كوب من الماء الفاتر
1 ملعقه صغيره من الخميره

طريقه التطبيق:
قومى بأذابه السكر الخشن مع الخميره الفوريه فى نصف كوب الماء حتى تحصلى على مزيج متجانس تماما
ابدأى بفرد الخليط على المنطقه الحساسه ثم اتركيه لمده لا تقل عن نصف ساعه او حتى تمام الجفاف ,ثم ابدأى بنزع الخليط بعد تمام تماسكه مع الشعر بدون اى الم اثناء عمليه الازاله.

خلطه الماء والترمس لأزاله شعر المناطق الحساسه بدون ألم

المكونات
كوب ترمس مطحون ناعم
3 اكواب من الماء

طريقه التطبيق:
قومى بأضافه كوب الترمس المطحون الى 3 اكواب الماء وقلبى الخليط جيدا ثم ضعيه فى زجاجه
اتركى الخليط لمده يوم كامل مع الحفاظ على رج الزجاجه كل بضع ساعات
فى اليوم التالى قومى بتصفيه الخليط واضافه الماء فى عبوه سبراى بخاخه ورشى المنطقه الحساسه ببضع  بخات من الخليط, ثم اتركيه لمده عشر دقائق حتى يجف ثم ابدأى بأزاله الشعر بدون الم.

كان هذا هو موضوعنا اليوم عن اسهل طرق ازاله شعر المناطق الحساسه بدون اى الم ..برأيك جميلتى حواء اى هذه الطرق الثلاث اسهل وافضل طريقه لازالة شعر المناطق الحساسه؟

أقرأى ايضا: