جميلتي حواء تليجرام
التخسيسريجيم

أفضل طرق التخسيس بدون مجهود

تعاني الكثير من الفتيات من زيادة الوزن فتحاول جاهدة إلى إنقاص الوزن، ولكن تقابلها مشاكل عديدة منها أنها تريد أن تتخلص من الوزن الزائد في أسرع وقت، كما تريد بعض الطرق التي لا تحتاج إلى عناء كثيراً أو الخروج من المنزل ومتابعة التمارين واتباع حمية قاسية.

أفضل طرق التخسيس بدون مجهود

ونحن من خلال هذا المقال سوف نعرض أفضل طرق للتخسيس بدون مجهود أو اتباع نظام حمية قاسي أو التمارين، كما سنوضح بعض الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن بسرعة كبيرة.

رجيم الكمون لإنقاص الوزن سريعًا

تعد عشبة الكمون من أسرع الطرق التي يمكن أن تتبعها لإنقاص الوزن سريعاً، فهي لها العديد من الفوائد الصحية للجسم مثله علاج مشاكل الجهاز الهضمي التخلص من الانتفاخات، أيضًا تساعد على التخلص من الإمساك، وتعمل على تحسين وتنشيط عملية الهضم بسرعة كبيرة، كما تحارب تخزين الدهون بالجسم وذلك عن طريق تطبيق تلك الوصفة.

المكونات:

  • كوب من الماء.
  • ملعقتين من عصير الليمون.
  • ملعقة من الزنجبيل الطازج.

طريقة الاستخدام

  1. يتم وضع كوب الماء على درجة حرارة إلى أن يتم الغليان.
  2. ثم يتم رفعه من على النار وإضافة إليه عصير الليمون.
  3. ثم بعد ذلك يضاف إليه الكمون ويقلب جيدًا إلى أن تختلط المكونات.
  4. بعد ذلك يتم إضافة معلقه الزنجبيل ويحرك الخليط ثم يترك جانبًا مغطاة إلى أن يبرد.
  5. بعد ذلك يتم تصفية الخليط جيدًا وتناوله قبل تناول الوجبات اليومية الرئيسية.

رجيم الخيار لإنقاص الوزن وتنحيف البطن

يلجأ الكثير من الفرنسيات والأوروبيات إلى رجيم الخيار من أجل إنقاذ و تخسيس الجسم بطريقة سريعة، لأن الخيار يحتوي على نسبة كبيرة من الماء كما أنه يساعد في عملية الأيض، كما أنه من المواد الغذائية التي تشعر الجسم بالشبع بالإضافة إلى أنه يخلي من جميع الدهون والسكريات والنشويات، ويمكن ذلك عن طريق تناول الخيار كوجبة سريعة بين الوجبات الأساسية اليومية، مع تناول الأطعمة الخالية من الدهون وطبق سلطه والامتناع عن إضافة الملح إلى الطعام اليومي.

رجيم البرتقال لتنحيف الجسم

يساعد هذا النظام من الحمية الغذائية إلى إعادة للجسم رشاقته وخسارة الوزن بطريقة سريعة، وذلك عن طريق اتباع رجيم البرتقال لمدة يومين من كل أسبوع، مع ملاحظة عدم زيادة المدة المحددة عن يومين اتباع هذا الرجيم لان الجسم في خلال هذه الفترة يفقد بعض من العناصر الغذائية التي يحتجاها الجسم هذا الرجيم، عن طريق تناول وجبات خفيفة وصغيرة من السعرات الحرارية ما شرب عصير البرتقال يوميا وتناول حبة من البرتقال مع كل وجبه أساسية.

الأكلات التي يجب الإكثار منها لإنقاص الوزن

هناك بعض الأكلات الخفيفة التي يجب تناولها أثناء اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن، ومنها تناول الأكلات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الألياف والكربوهيدرات، لأن هذه الأكلات تعمل على امتلاء المعدة وتشعر الجسم بالشبع لفترات طويلة في اليوم، من هذه الأكلات التفاح الحبوب الكاملة، البروكلي والموز، توت البطاطا.

وصفات لتخسيس الجسم في ثلاثة أيام

سوف نعرف بعض الوصفات الهامة التي تساعد على تخسيس الجسم سريعًا منها:

وصفه العسل الأبيض والخل

هذه الوصفة من الوصفات الرائعة التي تساعد على تخلص الوزن، عن طريق خلط كوبين من الماء الدافئ مع كوب من عصير الليمون الطازج وتناول هذا الخليط صباحًا.

وصفة النعناع والزنجبيل

تساعد عليه الوصفة على حرق الدهون بطريقة فعالة عن طريق، غلي الزنجبيل المطحون لمدة نصف ساعة على النار، بعد ذلك يتم إضافة النعناع حسب الرغبة ويغطى ويترك جانبًا ويتم تناول هذا الخليط قبل كل وجبه أساسي.

هناك العديد من الأكلات التي تعمل على زيادة الوزن بسرعة كبيرة عند اتباع حمية لإنقاص الوزن، لابد من تجنبها والامتناع عن الدهون والحصول على جسم مثالي منها:

أكلات يجب الامتناع عنها لإنقاص الوزن سريعًا

  • المشروبات التي تحلى بالسكريات.
  • عصائر الفواكه.
  • بيتزا، شيبسي.
  • البطاطس المقلية.
  • الحلويات والمعجنات بأنواعها.
  • الخبز الأبيض والبسكويت.
  • الأكلات التي يضاف إليها السكر.

 شاهدي ايضا:
مشروبات ساخنة لفقدان الوزن
فوائد زيت الزيتون في التخسيس وفقدان الوزن

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *