21‏/09‏/2019

افضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع

كريمات تفتيح
تفتيح البشرة
كريم تفتيح البشرة
كريم جليسوليد
أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

في عالم حواء تسعى المرأة بشكل دائم الى معرفة الطريقة الأفضل لتفتيح البشرة، وذلك يكون لرغبتها في الظهور ببشرة نقيه وبيضاء ولا يوجد بها بقع، وهناك أسباب مختلفة تؤدي الى إسمرار البشرة مما يسبب إزعاجها بشكل كبير، لذلك اليك حواء الطرق الأفضل لتساعدك على تفتيح البشرة في وقت قصير وبسهولة. 

كريم تفتيح البشرة

جميلتي حواء نقدم لكي الكريمات الأفضل لتبيض بشرتك وإعادة الحيوية لها، وهم:
كريم Olay
يمنح البشرة الحماية القصوى وهذا لأنه يعمل على زيادة نعومتها بالإضافة الى تفتيحها وأيضاَ يمنع من ظهور الآُثار الداكنه عليها وأخيراَ وقايتها من الشمس، كما أنه يستعمل لكل الأنواع من البشرة، وبمرور شهر من الاستعمال المنتظم سوف تصبح بشرتك أكثر إشراقاَ وجمالاَ.
كريم غارنييه
يحتوي هذا الكريم على مستخلص الليمون بكميات كبيرة، مما يعمل على تفتيح البشرة في أسرع وقت ممكن، فضلاَ عن أن التركيبة الخاصة به تكون ذات فوائد كثيرة للبشرة، مثل زيادة نعومتها بالإضافة الى وقايتها من الشمس، ومن الجدير بالذكر أنه بمرور شهر ونصف من استعماله سوف تحصلي على بشرة أفتح بثلاث درجات، كما أنه يناسب كل الأنواع من البشرة.
كريم  نيتروجينا
يعد ذلك الكريم الأفضل للنوع المختلط والدهني من البشرة، فهو يعمل على منع إنتاج المادة المسببة لإسمرار الجلد وهي الميلانين، وبمرور شهر فقط من استعماله سوف تشعري بالفرق الواضح على بشرتك.
كريم Kaya
يساهم هذا الكريم في استعادة اللون الأبيض للبشرة، بمجرد استعماله لأسبوعين فقط سوف تلاحظي أن بشرتك أصبحت مشرقة وفاتحة، ويجدر الإشارة الى أنه يساعد في التقليل من العلامات المزعجة لحب الشباب، كما أنه يلائم بالبشرة بكل أنواعها.
كريم Lotus
يناسب ذلك الكريم النوع العادي والمختلط بالإضافة الى الدهني من البشرة، ويتمتع الكريم بتركيبه بسيطة وبالتالي تتشربها البشرة بسرعة، ويشتمل على العنب وأنزيمات اللبن والتوت، كما أنه يساعد على حمايتك جميلتي من أشعة الشمس الضارة.

كريم جليسوليد

عزيزتي حواء سنعرض لك ثلاثة وصفات باستعمال كريم جليسوليد، لتتمكني من الحصول على وجه ببشرة بيضاء وحيوية، وهما:
 الليمون
نقوم بوضع 10 قطرات من الليمون بداخل عبوة كريم جليسوليد، بعد ذلك يتم تدليك الوجه بالخليط في شكل حركة دائرية لفترة لا تقل عن ثلاثين دقيقة، ومن ثم يغسل الوجه بمياه دافئة، وينصح باستعمال الوصفة مرتين خلال اليوم.
ماء الورد
سوف نكون بحاجة الى 3/4 كأس من مياه الورد، بالإضافة الى 2 معلقة حجم كبير من الليمون وعلبة من الكريم، نقوم بخلط كل المكونات مع بعضها، وندهن الوجه بها ونتركه لثلاثين دقيقة، بعد ذلك يغسل بمياه فاترة، ولنتائج أفضل ينصح بتكرار استعمال الوصفة بشكل يومي لمدة 14 يوم.
بودرة الأطفال
في عاء قومي بإفراغ عبوة من كريم جليسوليد وضعي بعض من قطرات الليمون عليه، بالإضافة الى 3 معالق بودرة الأطفال، 1 معلقة زيت الزيتون صغيرة، قومي بتدليك البشرة بالخليط السابق لفترة لا تقل عن ثلاثين دقيقة، ومن ثم اشطفي وجهك بماء بارد، مع الحرص على تكرار عمل الخلطة ثلاثة مرات خلال الأسبوع.

أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع

قومي بصنع هذا الكريم في المنزل والذي سوف نحتاج لصنعه الى:
معلقة ذات حجم صغير من الزبادي.
معلقة حجم صغير من العسل الأبيض.
5 قطرات من عصير الليمون.
2 كبسولة من فيتامين إي.
نقوم بمزج المكونات مع بعضها البعض، ومن ثم نضعه على الوجه لمدة ربع ساعة، ويفضل استعماله مرتين في الأسبوع.
في النهاية يجب عليكي عزيزتي حواء أن تثقي في الأختيارات السابق ذكرها، وأن تختاري منها ما يناسب بشرتك الخاصة، واستعماله بشكل منتظم بدلاَ من استعمال جميع الخيارات لتفتيح البشرة وعدم الحصول على النتيجة المرغوب بها.